أمير الكويت يشيد بجهود الرئيس السيسي فى إتمام المصالحة الفلسطينية - موجز نيوز

4857cb330a.jpg

أمير-الكويت-الشيخ-صباح-الأحمد-الجابر-الصباحأ ش أ

تلقى أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح اتصالا هاتفيا مساء اليوم السبت، من إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس أطلعه خلاله على ما تم التوصل إليه من اتفاق بين الأشقاء الفلسطينيين فى حركة فتح وحماس فى القاهرة.

وقد أعرب أمير الكويت عن تهنئته للفلسطينيين باتفاق المصالحة الفلسطينية، مؤكدا أن هذا الاتفاق يعد خطوة مهمة فى الاتجاه الصحيح لإنهاء حالة الانقسام والتفكك التي أضرت بالقضية الفلسطينية، وأنه يشكل بداية انطلاق جديدة لوقوف الفلسطينيين صفا واحدا لمواجهة التحديات التى تواجهها هذه القضية، ويسهم فى تحقيق آمال وتطلعات الشعب الفلسطينى فى إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، كما أنه يمثل فرحة ليس للشعب الفلسطيني وحده وإنما للعرب جميعا، فالقضية الفلسطينية هي قضية كل العرب.

وأثنى أمير الكويت على الدور المحورى والبناء الذي قامت به مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى للتوصل الى هذا الاتفاق.

وقد أعرب إسماعيل هنية عن بالغ شكره لأمير الكويت على ما أبداه من مشاعر طيبة وتمنيات صادقة تجاه الشعب الفلسطيني ودعم للقضية الفلسطينية، متمنيا له دوام الصحة وموفور العافية ولدولة الكويت وشعبها كل الرقي والازدهار فى ظل القيادة الحكيمة له.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى