رئيس الوزراء يلتقي وزراء الري والزراعة والخارجية لمتابعة عدة ملفات

رئيس الوزراء يلتقي وزراء الري والزراعة والخارجية لمتابعة عدة ملفات
رئيس الوزراء يلتقي وزراء الري والزراعة والخارجية لمتابعة عدة ملفات
التقي المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء منذ قليل وزيري الزراعة الدكتور عبد المنعم البنا ومحمد عبد العاطي وزير الري ووزير الخارجية لمناقشة بعض الملفات المرتبطة بملف المياه و متابعة وقضايا حوض النيل.

وكان مركز معلومات مجلس الوزراء نفي ما تداولته بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي شائعات تعرض المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء لوعكة صحية، وقد قام المركز بالتواصل مع رئاسة مجلس الوزراء والتي نفت تلك الأنباء مؤكدة أن المهندس شريف إسماعيل, رئيس مجلس الوزراء ‏يمارس عمله بكامل طاقته وبشكل طبيعي كالمعتاد.

وأضافت رئاسة مجلس الوزراء, أن رئيس الوزراء, يواصل جدول أعماله اليومي من مقر مكتبه والذي يتنوع ما بين متابعة للمشروعات التنموية فضلًا عن حضور أيضًا للعديد من الاجتماعات واللقاءات.

كما أن لديه مجموعة من الزيارات الميدانية لعدد من المحافظات ومدرجة على جدول أعمال الأسبوع القادم ولم يطرأ عليها أي تغيير أو تعديل بالإضافة إلى تنفيذ تكليفات وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى