«ولاء مختار» عقب تكريمها من السيسى: الرئيس كان فرحان بينا وشايفنا بنشتغل بجد

«ولاء مختار» عقب تكريمها من السيسى: الرئيس كان فرحان بينا وشايفنا بنشتغل بجد
«ولاء مختار» عقب تكريمها من السيسى: الرئيس كان فرحان بينا وشايفنا بنشتغل بجد
قالت ولاء مختار إحدى الشابات المكرمات، اليوم الأحد، من الرئيس عبد الفناح السيسى ضمن مبادرة رواد تكنولوجيا المستقبل، إن فرحتها لا يمكن أن تصفها كلمات.

وتابعت ولاء التى تعمل بالمشروع المشترك بين اتصالات مصر وهواوى حول التراسل: "الرئيس السيسى كان فرحان بينا قوى ..شايفنا بنشتغل بجد وشجعنا على الاستمرار فى مجهودنا".

وقالت فى تصريحات خاصة لـ"صدى البلد"، إنها حصلت على منحة من المعهد القومى للاتصالات وقدمت خلالها أفكارا جديدة خاصة بالسوفت وير الخاص بابراج المحمول وبناء على هذه الافكار تم تكريمها اليوم .

وأشارت إلى أن فكرتها التى قدمتها كانت مرتبطة بالجيل الرابع وتغطيتها لأماكن معينة حسب نوع كل منطقة وأهميتها وعدد سكانها.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، شهد اليوم وقائع حفل تخريج الشباب المشاركين في مبادرة "رواد تكنولوجيا المستقبل"، حيث عرض الشباب المشاركين إبداعاتهم وأفكارهم، وعرض البعض أفكار شركاته الخاصة.

وقد أتاحت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات البرامج التدريبية لمبادرة التعلم التكنولوجي، بدعم كامل لكل الفئات المستهدفة، وذلك بعد موافقة المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات على إتاحة كافة البرامج التدريبية للمبادرة الرئاسية للتعلم التكنولوجي والمعروفة باسم "رواد تكنولوجيا المستقبل" بالمجان وبدعم كامل 100% ولكل الفئات المستهدفة في المبادرة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى