أخبار عاجلة
كلنا معك -

وصول سكرتيرة الدولة للتحديث الإداري بالبرتغال لبحث دعم التعاون

وصول سكرتيرة الدولة للتحديث الإداري بالبرتغال لبحث دعم التعاون
وصول سكرتيرة الدولة للتحديث الإداري بالبرتغال لبحث دعم التعاون
وصلت إلى مساء اليوم الإثنين " جراسا فونيسكا " سكرتيرة الدولة للتحديث الإدارى بالبرتغال قادمة على رأس وفد من أثينا فى زيارة لمصر تستغرق عدة أيام تبحث خلالها دعم علاقات التعاون بين مصر والبرتغال خاصة فى مجالات الإصلاح الإدارى .

وستلتقى سكرتيرة الدولة للتحديث الإدارى بالبرتغال خلال زيارتها مع عدد من كبار المسئولين والشخصيات لبحث دعم علاقات التعاون بين مصر والبرتغال خاصة فى مشروعات التنمية وإصلاح الجهاز الحكومى التى يتم تطبيقها فى البلدين والإستفادة من خبرات البرتغاال خاصة فى ظل سعى المصرية ميكنة الخدمات الحكومية التى يحصل عليها المواطنون من خلال مشروع يقوم على الربط الالكترونى بين الوزارات والخدمات التى تقدمها ويساعد على سرعة تبادل البيانات الكترونيًا ويضمن توزيع الخدمات للمستفيدين المستهدفين بسرعة، مع ضمان عدم تكرار الحصول عليها.

كما تتناول المباحثات سبل الإستفادة من خبرات البرتغال فى المشروعات التى نفذتها خلال السنوات الماضية مثل آليات تيسير الحصول على الخدمات الحكومية، وزيادة عمليات التشاور والتشاركية مع المواطنين وقطاع الأعمال إزاء الخدمات الحكومية المقدمة لهم. هذا بالاضافة إلى مقترحات تتعلق بتقليل الأعباء الإدارية عن المواطنين ومجتمع الأعمال، والدروس المستفادة من تطبيق توحيد قواعد البيانات الخاصة بالمواطنين .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «الخارجية»: المعلومات الأولية تشير إلى عدم وجود إصابات بين أبناء الجالية المصرية في حادث مانهاتن الإرهابي