وزيرا التنمية المحلية والصحة يناقشان الاستراتيجية القومية للسكان.. اليوم

وزيرا التنمية المحلية والصحة يناقشان الاستراتيجية القومية للسكان.. اليوم
وزيرا التنمية المحلية والصحة يناقشان الاستراتيجية القومية للسكان.. اليوم
تعقد وزارتا التنمية المحلية والصحة اليوم الثلاثاء، اجتماعًا حول "السكان والتنمية المحلية" بحضور الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية والدكتور أحمد عماد راضي وزير الصحة، ويتناول الاجتماع الاستراتيجية القومية للسكان وخطة خدمات تنظيم الأسرة والحملات الإعلامية والمتابعة الميدانية.

وقال الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية، إنه سيتم خلال الاجتماع عرض مبادرات التنمية المحلية بالمحافظات في مجالات الأمية والبطالة والتشغيل وترسيخ العدالة الاجتماعية ودورها في تنفيذ الاستراتيجية القومية للسكان.

كما تنظم وزارة التنمية المحلية اليوم، اجتماع عمل تحت عنوان "المحافظات المصرية والتنظيم والإدارة... الهيكل التنظيمي النمطي للمحافظات المصرية"، وذلك بالمركز القومي للتدريب التابع لوزارة الصحة.

ومن المقرر أن يلقي الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية، كلمة خلال الاجتماع عن أهمية الهيكل التنظيمي للمحافظات المصرية ودوره في دعم التنمية خاصة مع التوسع في اللامركزية بالمحافظات، كما يلقي الدكتور محمد جميل إبراهيم رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أيضًا كلمة خلال الاجتماع.

وأوضح هشام الشريف، أن الاجتماع سيناقش دور المحافظات العصرية واللامركزية وأهمية بنية المعلومات والبيانات واللامركزية المالية ودعم دور النظم والتقنية والتصميم الحضاري والقيادات المحلية والعاملين بالمحليات في إطار التوسع في اللامركزية، كما ستقوم المحافظات بعرض مقترحاتها في هذا الشأن.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى