أخبار عاجلة

هشام الدميري: 90 ٪ زيادة فى سياحة مصر من أوروبا

هشام الدميري: 90 ٪ زيادة فى سياحة مصر من أوروبا
هشام الدميري: 90 ٪ زيادة فى سياحة مصر من أوروبا
أكد هشام الدميرى رئيس هيئة تنشيط السياحة، أن ما تردد حول ضخ حملة إعلانية بروسيا خلال كأس العالم عار من الصحة، حيث يوجد حظر طيران، مما يمنع أي نشاط ترويجي، إلا أننا مستعدون بحملة ترويجية حال استئناف الرحلات.

أشار الدميرى فى تصريحات صحفية إلى ارتفاع نسبة السياحة من أسواق أوروبا بنسبة ٩٠٪ عن العام الماضى فى الفترة من يناير حتى سبتمبر، مؤكدا أن فارق الأرقام السياحية بين عام ٢٠١٠ و ٢٠١٧ من السوق الألمانية ١٣٪ فقط.

وأوضح أن استراتيجية الهيئة تتوجه نحو تنوع المنتج والاسواق السياحية، مشيرا إلى وصول طائرات تقل سائحين من اليابان ٢٩ اكتوبر الجارى إلى الأقصر يعقبها بأسبوع رحلة أخرى إلى .

تابع الدميرى ان الهيئة تعتمد على الفعاليات السياحية وورش عمل منظمى الرحلات والاعلام الخارجي، بالإضافة إلى الاستعانة بالمشاهير بخلاف حملات فى السى إن إن واليورو سبورت.

وأضاف أنه خلال شهور أكتوبر ونوفمبر وديسمبر سيتم إطلاق حملات دعائية في ألمانيا، أوكرانيا، إنجلترا وحول دعم الطيران العارض أكد أننا ندرس زيادة مبلغ تحفيز الطيران فى المنظومة الجديدة و تقليل عدد الطائرات المنتظمة المدعومة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «الخارجية»: المعلومات الأولية تشير إلى عدم وجود إصابات بين أبناء الجالية المصرية في حادث مانهاتن الإرهابي