أخبار عاجلة
كلنا معك -

وزير الاتصالات: تحريك أسعار كروت الشحن سينعكس على مستوى الخدمة - موجز نيوز

f8a089cd70.jpg

2017073010020727أكد ياسر القاضي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أن القرار الذى صدر مؤخرا بتحريك أسعار كروت شحن أجهزة المحمول سينعكس ايجابيا على مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين وتطويرها.
جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات برئاسة النائب نضال السعيد، أثناء مناقشة أزمة ارتفاع اسعار كروت الشحن، إلي أن المواطن سيشهد تغيير تدريجي في سرعات الانترنت و ان هناك فرصة لتحسين الانترنت الأرضى خلال المرحلة المقبلة.
وأشار الوزير إلى أن قطاع الاتصالات شهد نموا غير مسبوق وصل إلي 12٪‏، بخلاف النمو في مجال التكنولوجيا ليصل إجمالا إلي 16.5%، مما أدى إلى تحقيق أكبر معدل للنمو منذ إنشاء الوزارة عام 1997 ، لافتا فى هذا السياق إلى أن خدمات الجيل الرابع وحدت كافة التراخيص داخل الدولة وأحكمت العلاقة بين الدولة والشركات، ما يسمح لها ممثلة فى جهاز الاتصالات فرض جزاءات علي الشركات حال عدم تقديم الخدمة بشكل جيد.
وأشار القاضي إلي أن رخصة الجيل الرابع ضخت 1.1 مليار دولار استثمارات مباشرة في مصر وتمثل تلك القيمة أعلى واردات للوزارة منذ تأسيسها، موضحا أن سرعة الانترنت ستزيد تدريجيا في الفترة المقبلة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السيسى يشهد مع نظيره الزامبى توقيع اتفاقيات التعاون بين البلدين - موجز نيوز
التالى «الخارجية»: المعلومات الأولية تشير إلى عدم وجود إصابات بين أبناء الجالية المصرية في حادث مانهاتن الإرهابي