علاوة للعاملين بالبنك الزراعي بأثر رجعي اعتبارًا من يوليو 2017

علاوة للعاملين بالبنك الزراعي بأثر رجعي اعتبارًا من يوليو 2017
علاوة للعاملين بالبنك الزراعي بأثر رجعي اعتبارًا من يوليو 2017

قالت النائبة مايسة عطوة، عضو مجلس النواب والأمين العام للنقابة العامة للعاملين بالبنوك والتأمينات والأوراق المالية، إنها لا تتوانى عن المطالبة بكافة الحقوق المالية للعاملين ببنك التنمية والائتمان الزراعي وخاصة العلاوة الدورية، مشيرة إلى أنها تواصلت مع رئيس بنك التنمية والائتمان الزراعي السيد القصير، للوقوف على السبب الحقيقي لعدم صرف العلاوة الدورية للعاملين بالبنك حتى الآن، ولكن المفاجأة كانت في إجابته الصادمة بان التقاعس من المطالبين بحقوقهم أي من العاملين.

ولفتت إلى أن رئيس البنك أكد على أن من يتهمه بالتقصير في منح العلاوة الدورية لم يقدموا حتى الآن تقاريرهم السنوية التي سيتم بناءً عليها منح العلاوة ولا يمكن اعتماد اللائحة قبل الانتهاء من القوائم المالية. 

وقالت “عطوة” إن القصير طالب نوابه وقطاع الموارد البشرية بسرعة الانتهاء من التقارير على مستوى كافة القطاعات لإقرار العلاوة الدورية المقرر منحها اعتبارا من يوليو 2017 على أن يتم صرفها بأثر رجعي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى