أخبار عاجلة
بعد حشرات الكافتيريا.. جامعة جازان: لم نبلّغ ! -

وصول وفد مندوبى الدول بالمنظمة البحرية العالمية لدعم التعاون

وصول وفد مندوبى الدول بالمنظمة البحرية العالمية لدعم التعاون
وصول وفد مندوبى الدول بالمنظمة البحرية العالمية لدعم التعاون
وصل إلى مساء اليوم الخميس وفد من المندوبين الدائمين المعتمدين لدى المنظمة البحرية الدولية قادمين من لندن مقر المنظمة الدولية فى زيارة لمصر تستغرق عدة أيام لبحث دعم التعاون بين المنظمة الدولية ومصر.

صرحت مصادر مطلعة شاركت فى إستقبال الوفد: "سيلتقى الوفد الذى يضم 24 مندوبا خلال زيارته مع عدد من كبار المسئولين والشخصيات بوزارتى الخارجية والنقل لدعم علاقات التعاون بين مصر والمنظمة الدولية والقيام بجولة سياحية لزيارة المعالم السياحية والأثرية فى مصر واستعراض الدعم اللازم لترشح مصر لعضوية المجلس التنفيذى للمنظمة البحرية الدولية "IMO" خلال الإنتخابات المقررة خلال نوفمبر الحالى".

يذكر أن مصر عضو بالمنظمة البحرية الدولية منذ تأسيسها فى 1958، وهى عضو بالمجلس بالفئة "C" منذ عام 1977 وتعد المنظمة البحرية الدولية وكالة متخصصة من وكالات الأمم المتحدة وهى مسئولة عن النقل البحرى وأنشطته وترتكز أهدافها الرئيسية على تحقيق السلامة البحرية والأمن البحرى وحماية البيئة البحرية ومساعدة الدول الأعضاء في بناء قدراتهم فى هذه المجالات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "معلومات مجلس الوزراء" ينشر فيديو للشاب خالد احتفالا بمنتدى شباب العالم
التالى مجلس المحامين يعتمد تاريخ دليلي اشتغال 2017 قبل صدور القرار