ضيوف منتدى شباب العالم يتوافدون على حفل الافتتاح ..صور

ضيوف منتدى شباب العالم يتوافدون على حفل الافتتاح ..صور
ضيوف منتدى شباب العالم يتوافدون على حفل الافتتاح ..صور

توافد ضيوف منتدى شباب العالم والمدعوون، على مقر حفل افتتاح المنتدى الذي يقام مساء اليوم، الأحد، بخليج نبق بمدينة شرم الشيخ داخل القبة الزجاجية المصممة علي شكل الكرة الأرضية، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعدد من الرؤساء والأمراء وأولياء العهد.

ويقام حفل الافتتاح داخل "مجسم" الكرة الأرضية المقامة على مساحة تزيد على 5 آلاف متر مربع يطل على البحر مباشرة، ويضم لاند سكيب وطرقًا وشجيرات على الجانبين، وهناك مداخل مخصصة لكبار الزوار وضيوف المؤتمر، حيث تم رصف ثلاثة طرق وإقامة أماكن انتظار السيارات، بالإضافة إلى ابتكار نظام جديد للإضاءة الليلية بحيث تظهر إضاءة التصميم الفريد من نوعه للكرة الأرضية بألوان وأشكال مختلفة.

ويعتبر منتدى شباب العالم هو فرصة لجميع الشباب من مختلف دول العالم للحوار الجاد والمباشر سواء مع بعضهم البعض أو مع صناع القرار والمسئولين حول العالم، حيث سيتم من خلاله مناقشة كافة القضايا التي تهم الشباب بهدف الوصول لصيغة حوار مشتركة تسهم في خلق نافذة جديدة للتعبير عن آراء الشباب ورؤيتهم نحو مستقبل أفضل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى