المطربة الهندية أميكا شيل تنشر فيديو للاستعدادات النهائية لمنتدى شباب العالم - موجز نيوز

262b871043.jpg
المطربة الهندية

المطربة الهندية

شاركت المطربة الهندية أميكا شيل، عبر حسابها على موقع تبادل الصور “انستجرام”، فيديو من الاستعدادات النهائية لمنتدى شباب العالم، مع العديد من الفنانين، من ضمنهم المطرب الجزائرى موك صايب، والمطربة الروسية نيكول مارى كنوس، قبل الغناء فى منتدى شباب العالم.

يذكر أنه، حضر إلى منتدى شباب العالم العديد من الفنانين الصاعدين من مختلف البلاد، ومنهم المطرب الجزائرى موك صايب، والمطربة الروسية نيكول مارى كنوس، واليونانية تانيا بريزو، والمطرب الكويتى حمد القطان، والمطربة الكينية مايوندى، ومن إيطاليا توماس سجرازيوسو، ومن الهند المطربة ميكا شايل، إلى جانب مطربين مصريين أبرزهم المغنى الصاعد محمد الشرنوبى.

يشارك فى منتدى الشباب العالم المقرر افتتاحه اليوم، بشرم الشيخ، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، عدد كبير من المطربين الشباب من مختلف أنحاء العالم، ويجرى هؤلاء المطربون حالياً استعدادات للمشاركة بالمنتدى العالمى الذى يحضره 52 تمثيل من الوفود الرسمية، و19 وزير شباب ورياضة.

https://www.instagram.com/p/BbHrGCQFj1w/?taken-by=amikashail

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى