والي تعرض تجربة مصر في استضافة اللاجئين بمنتدى الشباب

والي تعرض تجربة مصر في استضافة اللاجئين بمنتدى الشباب
والي تعرض تجربة مصر في استضافة اللاجئين بمنتدى الشباب
تشارك غادة والي ، وزيرة التضامن الاجتماعي، في عدة جلسات بمنتدى شباب العالم في مدينة شرم الشيخ المقام خلال الفترة من 6 إلى 10 نوفمبر الجاري تحت رعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.

وتبدأ غادة والي جدول مشاركاتها اليوم الإثنين بجلسة "اختلاف الحضارات والثقافات.. صدام أم تكامل؟" في القاعة الرئيسية بحضور رئيس الجمهورية.
فيما تختتم يوم الإثنين بنماذج لقادة المستقبل بقاعة الاقصر بتشريف الرئيس.

كما تشارك والي غدًا الثلاثاء الموافق 7 نوفمبر كمتحدثة بالجلسة أمام رئيس الجمهورية حيث تعرض "التجربة المصرية في استضافة اللاجئين" بقاعة البحر الأحمر.

وفي نفس اليوم ، تتواجد والي خلال استعراض التجربة المصرية في صناعة المستقبل - عرض من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة والأكاديمية الوطنية لتأهيل الشباب بقاعة الأقصر بحضور رئيس الجمهورية أيضا.

وفي ثاني مشاركات اليوم تحضر عرضا لنماذج شبابية ملهمة حول العالم بقاعة الأقصر، فيما تختتم يوم الثلاثاء بحضور جلسة عن
الفرص الاستثمارية للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس بقاعة البحر الأحمر.

وكمتحدثة بالجلسة، تشرح غادة والي في جلسة الأربعاء 8 نوفمبر دور منظمات المجتمع المدني في تحقيق أهداف التنمية المستدامة بالقاعة الرئيسية بحضور سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

كما تحضر في نفس اليوم جلسة عن كيفية تعزيز المشاركة السياسية والاقتصادية والاجتماعية للمرأة بقاعة البحر الأحمر بحضور رئيس الجمهورية.
وتتجه والي بعد ذلك إلى قاعة أسوان وأبو سمبل لتقديم عرض عن المسؤولية المجتمعية والعمل التطوعي.

وتختتم فعاليات يوم الأربعاء بالجلسة الثالثة لمجلس الأمن بنموذج الأمم المتحدة بقاعة قناة السويس.

وفي يوم الخميس، تشارك والي في الجلسة الختامية لمجلس الأمن بنموذج الأمم المتحدة في قاعة قناة السويس بحضور رئيس الجمهورية.

وكان المنتدى قد افتتحه رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بحضور عدد من رؤساء وأمراء وممثلي دول العالم وأيضا رؤساء حكومات وقيادات دولية بارزة.
ويشارك في فعاليات المؤتمر نحو 3 آلاف شاب وفتاة يمثلون أكثر من 100 دولة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى