أخبار عاجلة
الـ DNA لتحديد هوية طفلة مع أسرة مخالفة -
مدرسة بمواصفات عالمية لتعليم المرأة القيادة -

سفير اليونان بالقاهرة: فخور بحضور مؤتمر منتدى شباب العالم بشرم الشيخ

سفير اليونان بالقاهرة: فخور بحضور مؤتمر منتدى شباب العالم بشرم الشيخ
سفير اليونان بالقاهرة: فخور بحضور مؤتمر منتدى شباب العالم بشرم الشيخ

أكد سفير دولة اليونان بالقاهرة أن التعاون بين مصر واليونان متشعب وكبير في العديد من المجالات المختلفة، وتوقيع بروتوكول اليوم في مجال الخلطات الخرسانية المتنقلة علي أحدث مستوي عالمي بتكوين محلي مصري، بين الشركة اليونانية والهيئة العربية للتصنيع، هو دليل علي عمق العلاقات الكبيرة بين مصر واليونان.

وأضاف خلال كلمة له علي هامش توقيع بروتوكول تعاون مصري يوناني بيلاروسي لإنتاج وتسويق محطة خلط خرسانة متنقلة بطاقة ١٣٥ مترًا مكعب أن التعاون بين الشركة اليونانية والهيئة العربية للتصنيع، في خطوة أولي للتعاون المستقبلي بين الهيئة والشركات اليونانية، في العديد من المجالات المستقبلية.

وأشار: "إنني أشعر بالفخر بحضوري اليوم، حيث أحضرت من مؤتمر منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، الذي تم تحت رعاية الرئيس ، وقد أتيت من هذا المكان الساحر وهو مكان آمن جدا، وأضطلع للنجاح والتعاون المستمر بين مصر واليونان في كافة المجالات".

من جهة أخري، قال رئيس شركة "سبانوس" اليونانية، أن التعاون بين الشركة اليونانية والهيئة العربية للتصنيع، خطوة كبيرة ونجاح للجانبين، وسيكون هناك تعاون مستقبلي بين الهيئة اليونانية، في العديد من المجالات، وذلك في إطار علاقات التعاون الكبيرة بين مصر واليونان.

وأضاف: "أن التعاون بين مصر واليونان متشعب وكبير في العديد من المجالات المختلفة، وتوقيع بروتوكول اليوم في مجال الخلطات الخرسانية المتنقلة علي أحدث مستوي عالمي بتكوين محلي مصري ، بين الشركة اليونانية والهيئة العربية للتصنيع، هو دليل علي عمق العلاقات الكبيرة بين مصر واليونان".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الأموال العامة بسوهاج تضبط شخصين استوليا على مليون و286 ألف رغيف خبز مدعم - موجز نيوز