شاهد..أبرز إنجازات الرئيس السيسى من وجهة نظر المصريين ...فيديو

شاهد..أبرز إنجازات الرئيس السيسى من وجهة نظر المصريين ...فيديو
شاهد..أبرز إنجازات الرئيس السيسى من وجهة نظر المصريين ...فيديو
رصدت عدسة صدي البلد اراء بعض المواطنين حول ابرز انجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي في فترة رئاسته مع اقتراب فتح باب الترشح لرئاسة الجمهوربة .

في البداية يقول أحمد سعيد , أن الرئيس السيسي حافظ علي وحدة الصف من الداخل وعدم احداث فتنة طائفية بين المسلمين والمسيحيين بالاضافة الي المشروعات الكبيرة التي يقوم بانشائها بالاضافة الي تعديل تصنيف مصر ارتفع الي الجيد عالميا .

واضاف جمال حسين ان من اهم انجازات الرئيس السيسي في الفترة السابقة هي إعادة الأمن للشارع المصري وأصبح المواطن يشعر بالأمان بالاضافة الي انشاء محطات توليد الكهرباء مما ادي الي عدم قطع الكهرباء خلال العامين الماضيين.

وأشار احمد خالد أحد المواطنين أن من أهم انجازات الرئيس السيسي في الفترة الأخيرة هو القضاء على فيرس سي وانشاء قناة السويس الجديدة وإقامة العاصمة الإدارية بالإضافة إلي انشاء انفاق قناة السويس الجديدة لإعمار سيناء ورفع التصنيف الاقتصادي لمصر من السيئ الي الجيد .

واضاف ياسر سعيد ان من اهم انجازات الرئيس في الفترة السابقة هو الاستقرار السياسي والامني بالاضافة إلي وجود اقتصاد حقيقي في الفترة الحالية وليس اقتصاد ذائف كمان كان قبل سابق .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى