ضبط 3 مسئولين عن مشروع جمعيتى بالبحيرة لاستيلائهم على مليون و465 ألف جنيه - موجز نيوز

a81d4621e4.jpg
أرشيفية

أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين، من ضبط مالكة مشروع جمعيتى التابع للشركة العامة لتجارة الجملة بوزارة التموين، وزوجها المسئول عن أعمال المشروع بالمحافظة، لاتهامهما بالاستيلاء على مليون و465 ألف جنيه من أموال الدعم.

كان اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد هندى مدير المباحث الجنائية بالواقعة، وبالفحص تبين ورود معلومات لضباط إدارة شرطة التموين بالمديرية، مفادها قيام “ش.م.خ” صاحبة مشروع جمعيتى التابع للشركة العامة لتجارة الجملة بوزارة التموين بناحية أبو حمص، بالاشتراك مع زوجها “ا.ح.ا” المقيم بذات الناحية، بالاستيلاء على المال العام عن طريق التزوير بإيصالات إيداع وتوريد المبالغ المالية المستحقة للشركة العامة لتجارة الجملة بوزارة التموين.

 

وكشفت التحريات أن المتهمين أضافوا مبالغ مالية زائدة عن الموردة بتلك الإيصالات بالتواطؤ مع “ا.ع.م” المسئول عن أعمال المشروع بالمحافظة، وبتقنين الإجراءات شنت المديرية حملة بالاشتراك وضباط الإدارة العامة لشرطة التموين لمنطقتى وسط وغرب الدلتا، وضباط قسم مباحث الأموال العامة بالمديرية، لاستهداف المذكورين وضبطهما.

 

وبفحص الأوراق والإيصالات الخاصة بالجمعية، تبين صحة ما ورد من معلومات، حيث زور المتهمون 6 إيصالات توريد منسوب صدورها للهيئة العامة للبريد، واستوليا على مبلغ مليون و465 ألف جنيه من أموال الدعم المستحقة للمواطنين، فتم تحرير محضر بالواقعة، تمهيدا لإحالته للنيابة لمباشرة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى