أخبار عاجلة
كلنا معك -

المصري اليوم - اخبار مصر- تنفي إجراء أي تعديل على موجز نيوز

المصري اليوم - اخبار مصر- تنفي إجراء أي تعديل على موجز نيوز
المصري اليوم - اخبار مصر- الحكومة تنفي إجراء أي تعديل على قانون الخدمة المدنية موجز نيوز

الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 04:18 مساءً قال مركز معلومات ودعم اتخاذ القرار، التابع لمجلس الوزراء، الثلاثاء، إن أنباء ترددت عن إجراء تعديلات على الجديد وإرساله مرة أخرى لمجلس النواب للموافقة عليه، وقد قام المركز بالتواصل مع المستشار محمد جميل، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، الذي نفى تلك ‏الأنباء بشكل قاطع.

وأكد «جميل» أنه لا صحة على الإطلاق لإدخال أي تعديلات أو إجراء مناقشات حول الجديد الذي صدر في نوفمبر 2016 وسارٍ العمل به حاليًا.

وأوضح أن ما تتم مناقشته الآن مع لجنة القوى العاملة بمجلس النواب هو المادة الخاصة بتسويات العاملين بالجهاز الإداري للدولة حال حصولهم على مؤهل أعلى أثناء الخدمة وأي راتب يتقاضونه، مؤكدا أن تلك المادة تخص اللائحة التنفيذية للقانون وليس مادة بالقانون نفسه، مشيرا إلى أنه تم الاتفاق مع أعضاء لجنة القوى العاملة‏ على انتظار رأي للفصل في تلك النقطة.

ولفت رئيس الجهاز إلى أن لم ولن تتردد في العمل على ما يهم مصلحة موظفي الدولة، حيث إن العنصر البشري يعد أثمن مورد تمتلكه الدولة المصرية، الأمر الذي سينعكس في النهاية بالإيجاب على تحسين الخدمات العامة التي تقدمها الدولة للمواطنين، مناشدا كل وسائل الإعلام تحري الدقة والموضوعية في نشر الحقائق والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد من الحقائق قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدى إلى بلبلة الرأي العام وإثارة غضب موظفي الدولة دون مبرر.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السيسى يشهد مع نظيره الزامبى توقيع اتفاقيات التعاون بين البلدين - موجز نيوز
التالى «الخارجية»: المعلومات الأولية تشير إلى عدم وجود إصابات بين أبناء الجالية المصرية في حادث مانهاتن الإرهابي