أخبار عاجلة
رياضة عالمية الخميس نافاس يعود لمران الريال -
هل تنجح الحكومة فى إلغاء الشيكات الورقية؟ -
الأخضر يستمر في المركز 63 ضمن تصنيف فيفا -

المصري اليوم - اخبار مصر- مبادرة لمواجهة التهرب من دفع الأجرة بالقطارات موجز نيوز

المصري اليوم - اخبار مصر- مبادرة لمواجهة التهرب من دفع الأجرة بالقطارات موجز نيوز
المصري اليوم - اخبار مصر- مبادرة لمواجهة التهرب من دفع الأجرة بالقطارات موجز نيوز

الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 08:42 مساءً قررت هيئة السكة الحديد إطلاق مبادرة لمواجهة التهرب من دفع الأجرة، وتحسين الخدمة المقدمة لجمهور المسافرين من الركاب بجميع المناطق على مستوى الجمهورية، تحت شعار «جميعا للنهوض بالهيئة»، اعتبارا من السبت المقبل.

وقال المهندس سيد سالم، رئيس الهيئة، إن قطاع ركاب المسافات الطويلة والقصيرة بالهيئة سوف يتبنى هذه المبادرة، فى إطار خطة الهيئة لتقديم خدمات أفضل لركاب القطارات، مشيرا إلى أنه من شأنها استعادة الثقة بين جمهور المسافرين من الركاب، وتحسين انتظام مواعيد القطارات، والسعى لتقديم خدمة أفضل، والحد من التهرب من دفع الأجرة.

وأضاف رئيس الهيئة، فى تصريحات صحفية، الثلاثاء، أن المبادرة من شأنها أيضا التواصل بين جميع العاملين فى قطاعات الهيئة المختلفة، والوقوف على نظافة القطارات، والتأكد من انتظام المواعيد، والمشاركة فى المسؤولية لرفع مستوى الأداء وزيادة الوعى للعاملين للعمل على زيادة الإنتاج.

وأكد أن جميع رؤساء الإدارات المركزية ومديرى العموم بمناطق الهيئة المنتشرة على مستوى الجمهورية سيشاركون فى المبادرة لتحقيق أهدافها.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ضبط أكثر من 718 ألف قضية سرقة تيار كهربائى - موجز نيوز
التالى أحمد عبد العال: نطمح لرئاسة المنظمة العالمية للأرصاد الجوية من خلال القيادات الشابة