بيت العائلة بالكويت: زيارات الرئيس الخارجية فوائدها تعود على مصر

بيت العائلة بالكويت: زيارات الرئيس الخارجية فوائدها تعود على مصر
بيت العائلة بالكويت: زيارات الرئيس الخارجية فوائدها تعود على مصر

قال محمود عشيش، رئيس بيت العائلة المصرية في الكويت، إن زيارات الرئيس عبد الفتاح السيسي الخارجية تعود بفوائد كثيرة على مصر، لأن الرئيس في هذه الزيارات يقوم بالتوقيع على إقامة مشروعات تعاون بين مصر من ناحية والدول التي يزورها الرئيس عبد الفتاح السيسي من ناحية أخرى، وأن هذه المشروعات تجعل العلاقات المصرية بالدول الخارجية علاقات قوية وثابتة. 

وأضاف "عشيش" لـصدى البلد"، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد كثف في ولايته الأولى زياراته الخارجية وذلك بهدف إعادة مصر كلاعب هام في السياسة الدولية، وإعادتها لمكانته التي تليق بها زعيمة للمنطقة، وكذلك لاعب مؤثر في صنع السياسة الدولية.

ونوه رئيس بيت العائلة المصرية في الكويت إلى أهمية الزيارة المرتقبة للرئيس عبد الفتاح السيسي للمملكة الأردنية نظرا لما تمر به المنطقة من أحداث في كل من اليمن والعراق ولبنان وليبيا وكذلك في العربية السورية، وهو ما يستدعي بالضرورة تحرك زعيم مصر للوصول إلى حلول لهذه المشكلات التي تضرب في العالم العربي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى