السيسى يجتمع بوزير الخارجية ويؤكد موقف مصر الثابت لصيانة التضامن العربى - موجز نيوز

c904336fee.jpg

thumbnail_p-14استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، وزير الخارجية سامح شكرى، فى مقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة، فى إطار متابعة الملفات الخارجية وسياسة مصر الإقليمية.

وفى هذا الإطار، قال السفير بسام راضي، المُتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إن وزير الخارجية قدم للرئيس تقريرا عن نتائج جولته العربية خلال الأيام الماضية، التي شملت الأردن، والبحرين، والكويت، وسلطنة عُمان، والإمارات والمملكة العربية السعودية، ونقل خلالها رسائل شفهية من الرئيس لقادة وزعماء وأمراء وملوك تلك الدول.

وأضاف المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن وزير الخارجية أشار خلال الاجتماع إلى ما ساهمت به الجولة العربية فى تأكيد حرص مصر على تعزيز وحدة الصف والتكاتف بين الدول العربية، إزاء التحديات المختلفة التى تواجهها المنطقة فى الوقت الراهن.

من جانبه، أعرب الرئيس السيسي عن أهمية مواصلة بذل المساعى الرامية لتدعيم الاستقرار بالمنطقة، وشدد على موقف مصر الثابت إزاء أهمية الحفاظ على التضامن العربى وصيانته فى ظل التحديات التى تشهدها المنطقة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى