القصة الكاملة لمقتل شاب على يد زوجته بسبب الغيرة ببنى سويف ‎ - موجز نيوز

1a78403adf.jpg
ارشيفية

ارشيفية

أقدمت ربة منزل بمركز الواسطى شمال بني سويف، اليوم الثلاثاء، على قتل زوجها، طعنًا بآلة حادة “مطواة”، عقب دخولها في مشادة، عقب اكتشافها محاولة الزوج الزواج بأخرى بدافع الغيرة.

وتلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن بني سويف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الواسطى يفيد استقبالها جثة لشخص يدعى”أحمد . م . أ” أمين شرطة سابق، جثة هامدة، إثر تلقيه طعنة بالة حادة في منطقة الصدر.

وتبين من التحريات الأولية التي قامت بها المباحث الجنائية، أن خلافًا بين المجني عليه زوجته ” رشا . م . ح” 27 سنة، بسبب محاولته الزواج بأخرى، وورود معلومات لها تفيد بأنه بصدد عقد قرانه قريبا”.

كما تبين أن الخلاف تطور لمشادات بينهما أقدمت على إثره المتهمة بجلب الة حادة مطواة كانت بحوزتها في المنزل وطعنته في منطقة الصدر، فسقط قتيلا قبل وصوله للمستشفى، وأن المتهمة حاولت إسعاف زوجها ونقله بواسطة ” توك توك” إلى مستشفى خاص تعمل بها في محاولة لإسعافه إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

وتم ضبط المتهمة والسلاح الأبيض المستخدم في الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق التي صرحت بدفن الجثة عقب انتداب الطبيب الشرعي وتشريحها للتعرف على سبب الوفاة، بالإضافة إلى طلب تحريات المباحث حول الواقعة.

المراسل: محمد شعبان

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى