كرم جبر : مجلس الوزراء يوافق علي تطوير الصحف القومية

كرم جبر : مجلس الوزراء يوافق علي تطوير الصحف القومية
كرم جبر : مجلس الوزراء يوافق علي تطوير الصحف القومية
كشف الكاتب الصحفي كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، عن إطلاق موقع الكتروني دولي باللغة الفرنسية من جريدة "الجمهورية" وموقع آخر باللغة الانجليزية من جريدة الأهرام، وذلك بهدف التواصل مع الخارج برسالة إعلامية قوية.

وأوضح "جبر" فى تصريحات صحفية أن الهدف من تشكيل مجالس التحرير الجديدة وضع خطط تحريرية وأخري لتطوير المحتوي الصحفي والمضمون الذي يقدم للقارئ، مشيرًا إلي أنه من المقرر تنظيم احتفالية لإطلاق نسخة التطوير المرتقبة.

وشدد علي أن لدينا قيادات شبابية ذات فكر متقدم، إذا أحسن التعامل معها فسوف تأخذ البلد إلي الأمام قائلًا عانينا كثيرًا اثناء اختيار القيادات الصحفية الاخيرة لأننا وجدنا المؤسسات خاوية.

وناشد جبر مجالس التحرير الجديدة تخفيف العبء عن رؤساء التحرير، مؤكدًا أنه اذا عادت هيبة الصحافة فسوف تعود هيبة الصحفي أمام الجميع.

ووعد رئيس الهيئة الوطنية للصحافة العاملين بالايجبشن جازيت بزيادة الامكانيات لتطوير الاصدار الورقي، معلنًا عن إطلاق الموقع الالكتروني للجازيت خلال الأسبوع المقبل، مشددا على ان مجالس التحرير وفقًا للقانون هي المسئولة عن السياسة التحريرية للجريدة ويجب أن تضع كل جريدة بصماتها المميزة في تناول الموضوعات الصحفية خاصة في القضايا المهمة التي تضعها الدولة علي قائمة أولوياتها.

كما شدد علي أنه حصل علي موافقة من قبل رئيس الوزراء لتبني تطوير شكل الجرائد القومية وسوف يتم الإعلان عن ذلك قريبًا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى