"الزناتى" يكشف أسباب دعم المعلمين لحملة "كلنا معاك من أجل مصر"

"الزناتى" يكشف أسباب دعم المعلمين لحملة "كلنا معاك من أجل مصر"
"الزناتى" يكشف أسباب دعم المعلمين لحملة "كلنا معاك من أجل مصر"
قال خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب إن دعمنا لحملة "كلنا معاك من أجل مصر" يأتى فى إطار الوقوف خلف القيادة السياسية وعلى رأسها الرئيس عبدالفتاح السيسى.

وأضاف الزناتى خلال المؤتمر الذي نظمه الحزب الجمهورى الشعبى برئاسة حازم عمر رئيس الحزب، قائلا: لابد من بذل العرق والجهد والكفاح في بناء الوطن ونهضته مشيدًا بما تم تحقيقه من إنجازات غير مسبوقة في عهد الرئيس السيسى الذى رفض المسكنات المؤقتة لعلاج الأزمات وجازف للقضاء على تلك المشكلات من جذورها لتبدأ مسيرة النهضة على أسس وقواعد متينة وثابتة حتى تنهض وتستمر دون قلق أو خوف.

وتابع نقيب المعلمين قائلا: منذ ثورة 30 يونيو وتولى الرئيس السيسى مقاليد الحكم نجد أن هناك فارقا كبيرا لا ينكره إلا الجاحد يتمثل فى ثورة صناعية وزراعية وتنموية كبرى فى كل المجالات بالإضافة لجذب الإستثمارات وتبنى برامج ورفع البنية التحتية والتسليح والإهتمام بالشباب وغيره من المشاريع القومية الكبرى.

ولفت الزناتى إلى أن الهدف والغاية من الحملة هو مطالبة الرئيس عبدالفتاح السيسى بالترشيح للرئاسية لفترة رئاسية ثانية فى ظل الإلتفاف الشعبى الذى نشهده مؤكدا ان الرئيس واجه الكثير من التحديات التى هددت مصر خلال الفترة الماضية ، وإنتصر عليها ، وعليه أن يكمل المشوار ، وعلى المصريين الوقوف جانبة وخلفه للنهوض بالدولة المصرية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى