أخبار عاجلة
السعودية.. القبض على الشاب المجاهر بالانحلال -

"كلنا معاك من أجل مصر" تنظم احتفالية في الزاوية الحمراء .. «صور»

"كلنا معاك من أجل مصر" تنظم احتفالية في الزاوية الحمراء .. «صور»
"كلنا معاك من أجل مصر" تنظم احتفالية في الزاوية الحمراء .. «صور»
عمت الفرحة أرجاء منطقة الزاوية الحمراء والشرابية ابتهاجا باستقبال حملة "كلنا معاك من أجل مصر" التي أقامت اليوم احتفالية لدعم ترشح الرئيس لفترة رئاسية ثانية لاستكمال مسيرة بناء مصر الحديثة.

الاحتفالية أعلن عنها النائب إيهاب العمدة عن دائرة الزاوية والشرابية ودعا إليها عدد كبير من رموز المجتمع السياسية والفنية والدينية حيث شهدت مشاركة النائب وائل الطحان ، واللواء أحمد خضر، واللواء لطفى عايد مساعد وزير الداخلية الأسبق، والبرلمانية مارجريت عازر والنائب محمد أبو حامد النائب والنائب محمد ماهر منسق حملة " كلنا معاك من أجل مصر" بالقاهرة وصلاح النفراوى، مدير عام العلاقات العامة لشركة أنابيب البترول، رئيس لجنة فض المنازعات بالمطرية ومن نجوم الرياضة مارادونا النيل النجم طاهر أبوزيد بالإضافة إلى عدد من القيادات الدينية من الكنيسة والأزهر.

واجتمع الحاضرون في الاحتفالية - التي تزينت المنطقة بصور الرئيس ولافتات الترحيب - على ضرورة دعوة الرئيس للترشح مجددا حيث أكد النائب إيهاب العمدة أن إقامة مثل هذه الفعاليات ليست إلا لإبداء الرغبة الشعبية القوية في استكمال مسيرة البناء التي بدأها الرئيس وأن الإقبال الكبير على توقيع وثيقة الحملة خير دليل وشاهد على ذلك.

يذكر أن حملة كلنا معاك من أجل مصر" تلقي رواجا شعبيا غير مسبوق وتلقي الترحيب في كل مكان تجوبه داخل الجمهورية وتحظى وثيقتها بأكبر عدد من التوقيعات والتأييد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى 500 ألف جنيه إعانات مالية لضحايا مسجد الروضة