سعد الحريري يصل القاهرة للقاء السيسي - موجز نيوز

e89fc3f9f8.jpg

58d3aa0dc46188587f8b4591مراسل «ONA»

وصل مطار القاهرة الدولي سعد الحريرى رئيس الحكومة اللبناني المستقيل، قادما من باريس في زيارة تستغرق عدة ساعات، يلتقى خلالها الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويبحث معه الأزمة السياسية الناجمة عن استقالته المفاجئة، كما يبحث مستجدات الأوضاع فى المنطقة وتطورات الموقف فى لبنان .

وقال الحريري فى تغريدة عبر حسابه على “تويتر”، أن لبنان سيبقى أولا، وأثنى على الراحل أمين الجميل قائلا: فى ذكرى استشهاد الصديق والأخ بيار أمين الجميل ، نكرر وفاءنا لشعاره وشعارنا: لبنان أولا، لن أنسى أبدا كم كنت وفيا يا بيار.

كان تيار المستقبل اللبناني، أعلن عبر حسابه الرسمى على “تويتر”، أن رئيس الوزراء المستقيل سعد الحريري، غادر باريس من مطار لوبورجيه متوجها إلى القاهرة، ومن المتوقع وصوله السادسة مساءً.

وكان السفير بسام راضى المتحدث الرسمى لرئاسة الجمهورية، قال إن الرئيس عبد الفتاح السيسي سيستقبل مساء غد الثلاثاء، سعد الحريري رئيس وزراء لبنان، ومن المقرر أن يتناول اللقاء آخر مستجدات الأوضاع فى المنطقة، وتطورات الموقف فى لبنان.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى