أخبار عاجلة

وسائل الإعلام العربية والدولية تبرز مباحثات الرئيس مع سعد الحريري بالقاهرة

وسائل الإعلام العربية والدولية تبرز مباحثات الرئيس مع سعد الحريري بالقاهرة
وسائل الإعلام العربية والدولية تبرز مباحثات الرئيس السيسي مع سعد الحريري بالقاهرة

أبرزت وسائل الإعلام العربية والدولية لقاء الرئيس عبد الفتاح ورئيس الوزراء اللبناني المستقيل سعد الحريري خلال زيارة الأخير إلي مساء الثلاثاء.

فقد عنونت قناة الحرة الأمريكية "الحريري في للقاء "، وأبرزت تصريحات الحريري خلال مؤتمره الصحفي وشكره لمصر والرئيس علي دعم استقرار لبنان ، وكذلك قوله عقب لقائه الرئيس إنه سيحتفل اليوم الأربعاء بالعيد الوطني في لبنان وسيكون عيدا لكل اللبنانيين.

كما أبرزت قناة (روسيا اليوم) خبر استقبال الرئيس عبد الفتاح لسعد الحريري في قصر الاتحادية بالقاهرة ، وقالت إن اللقاء تناول آخر المستجدات والأوضاع في لبنان والمنطقة. 

وتحت عنوان "مباحثات بين والحريري في " ، أبرزت قناة "سكاي نيوز" بالعربية مباحثات الرئيس مع سعد الحريري وأشارت الى أنهما تناولا آخر المستجدات والأوضاع في لبنان والمنطقة والعلاقات بين مصر ولبنان.

وأضافت أن الرئيس استقبل الحريري في قصر الاتحادية قبل عقد اجتماع حضره وزير الخارجية سامح شكري ومدير جهاز المخابرات خالد فوزي ومدير مكتب الرئيس اللواء عباس كامل ، ثم مأدبة عشاء تكريمية أقامها الرئيس على شرف سعد الحريري.

واهتمت هيئة الإذاعة البريطانية (بى بى سي) بلقاء الحريري مع الرئيس ، أشارت ـ تحت عنوان " يستقبل الحريري في ويتلقى اتصالا من عون" ـ إلي أن الرئيس استقبل رئيس الوزراء اللبناني في قصر الاتحادية بالقاهرة ، وبحث مع ضيفه اللبناني آخر تطورات الأزمة في لبنان.

وتحت عنوان "بعد توقف في وقبرص .. الحريري يعود إلى بيروت" ، أشارت قناة العربية الإخبارية إلي أن الحريري غادر مطار الدولي مساء اليوم الثلاثاء بعد زيارة سريعة للقاهرة استغرقت عدة ساعات التقى خلالها الرئيس عبدالفتاح وبحث معه الأزمة السياسية الناجمة عن استقالته المفاجئة ، كما بحث مستجدات الأوضاع في المنطقة وتطورات الموقف في لبنان.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الصادق المهدي يغادر القاهرة إلى الخرطوم بعد بحث آخر التطورات
التالى 500 ألف جنيه إعانات مالية لضحايا مسجد الروضة