172 مليون جنيه لتطوير العشوائيات بحلايب وشلاتين - موجز نيوز

b65119c502.jpg

201709260148474847أكد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، علي سرعة الانتهاء من أعمال تطوير العشوائيات والمشروعات البديلة للمساكن العشوائية بمدينتي حلايب وشلاتين جنوب المحافظة، مشيراً أنه تم توفير 172 مليون جنيه لإستكمال تلك المشروعات جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد مساء اليوم بديوان عام المحافظة لمناقشة الموقف التنفيذي لكافة مشروعات تطوير العشوائيات التي يتم تنفيذها بمختلف مدن المحافظة وذلك بحضور اللواء عبد الفتاح تمام السكرتير العام واللواء عصام الليثي السكرتير العام المساعد والدكتور ضياء الدين ابراهيم استشاري المحافظة وبعض السادة المسئولين والنفيذيين بالمحافظة.

كما عرض استشاري المحافظة التصور النهائي للوحدات التي سيتم إنشاؤها لأهالي حلايب وشلاتين بحيث تنقسم إلى مساحات مختلفة تصل إلى 300 متر، وأخرى تصل إلى 600 متر و تحاط بأسوار خارجية بحيث تحافظ على الطابع المعماري المقترح للتصميم من قبل المكتب الاستشاري وطبقاً لمطالب الأهالي.

وفي نهاية الاجتماع أشار عبد الله أن المحافظة تهدف إلى تطوير كافة المدن والقرى بنطاق البحر الأحمر وذلك لخدمة المواطنين وتحقيق التنمية المستدامة بالمحافظة الساحلية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى