إشادة بريطانية بالإجراءات التأمينية بمطار القاهرة - موجز نيوز

da9488654c.jpg
ارشيفية

ارشيفية

أشاد وفد أمن سلطة الطيران المدنى البريطانية بالإجراءات الأمنية بمطار القاهرة الدولي، في ختام جولاته التفتيشية، التي استمرت 4 أيام، تفقد خلالها إجراءات الأمن المتبعة لتأمين الركاب والبضائع والطائرات، خاصة المتجهة إلى لندن فى إطار التفتيشات الدولية، ورافق الوفد خلال زيارته اللواء أيمن عبد الفتاح وكيل شرطة ميناء القاهرة.

وصرحت مصادر أمنية بالمطار، أن الوفد البريطاني أشاد بالجهود التى بذلتها سلطات المطار، لرفع كفاءة الأداء الأمنى، وثبات مستوي الإجراءات التأمينية المتبعة بالمطار، وذلك خلال اجتماع الوفد مع مسئولى الأمن بسلطة الطيران المدنى ومطار القاهرة ، لعرض ملاحظاتهم على الإجراءات الأمنية قبل سفرهم.

وأضافت المصادر، أن الوفد قام لمدة 4 أيام بمتابعة الإجراءات الأمنية المتبعة، لتأمين ركاب وحقائب وطرود رحلات مصر للطيران والخطوط البريطانية المتجهة إلى لندن، بالإضافة إلى تفقد إجراءات التأمين على الطرود والبضائع، ومتابعة منطقة الكاترينج، الخاصة بتزويد الطائرات بوجبات طعام الركاب وكيفية تأمين الحاويات الخاصة بها وإجراءات شحنها إلى الطائرات.

وأكدت المصادر، أن الوفد البريطاني، أشاد أيضًا بدور شركة ميناء القاهرة، فى تنفيذ الملاحظات الأمنية التى ذكرت من قبل، وتعاون السلطة والوزارة مع شركة الميناء كلا فى دوره لإتمام الإجراءات التأمينية المتبعة ، وعليه قررت تقليل عدد الزيارات التفقدية لمطار القاهرة الي 3 زيارات ، حيث كان يأتي التفتيش البريطانى كل ثلاثة شهور.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى