مصر تشارك في المؤتمر الدولى للتدريب الصناعى بـ"لوكسمبرج".. صور

مصر تشارك في المؤتمر الدولى للتدريب الصناعى بـ"لوكسمبرج".. صور
مصر تشارك في المؤتمر الدولى للتدريب الصناعى بـ"لوكسمبرج".. صور
شاركت الدكتورة راندا رزق، أستاذ مساعد الإعلام التربوي بجامعة القاهرة وعضو المجلس الرئاسي التخصصي للتنمية المجتمعية، وأمين عام المجلس العربى للمسئولية المجتمعية في فعاليات المؤتمر الدولي التاسع لمجلس التدريب الصناعي التابع لمنظمة العمل الدولية بـ"لوكسمبرج" بعنوان "أكاديمية مستقبل العمل".

ومثلت "رزق" مصر ودول الخليج العربي في اللقاء التشاورى للتضامن الاجتماعي الاقتصادى على مستوى العالم الذي استضافته حكومة لوكسمبرج برعاية وزارة العمل والشئون الاجتماعية وبمشاركة رئيس وزاراء لوكسمبرج وبحضور وزير الشئون الاجتماعية والعمل، ومشاركة خبراء من المغرب وكوستاريك اوكندا والعديد من دول العالم.

وهدف اللقاء إلى اعتماد الخبراء وتبادل الخبرات والرؤي تحت رعاية وباستضافة الاتحاد الاوروبي، حيث تم تبادل الزيارات الميدانية لبيوت الشباب الدولية والجامعات ومراكز التأهيل والتدريب، بالإضفة إلى المشاركة في تجربة آدم الدولية، وتخلل المؤتمر زيارة إلى دور المسنين والبرلمان الاوربي.

كما يهدف المؤتمر إلى التمكين الاجتماعي والاقتصادى والثقافي ووضع حلول ممكنة ورؤى واستراتيجيات لتوفير مفهوم أفضل للتضامن الاجتماعي والاقتصادي، وتوفير فرصة تدريب إقليمية تجمع الاكاديميين والممارسين وصانعي السياسات من جميع أنحاء العالم، لتبادل الخبرات وأفضل الممارسات والتحديات من عملهم في الاقتصاد الاجتماعي والتكنولوجي، بالإضافة إلى تبادل الخبرات فى مجال المجتمعات الأكثر احتياجا في الدول التى تعمل بالدعم النقدي والعينى ومناقشة مدى ملاءمة التنمية الاجتماعية والاقتصادية وعلاقته ببرنامج العمل اللائق لمنظمة العمل الدولية، وزيادة بناء وتعزيز شبكات الممارسين العاملين والاكاديميين في مجال الاقتصاد الاجتماعي.

وقالت الدكتورة راندا رزق، إن مشاركتها باللقاء التشاورى هامة ومثمرة إلى حد كبير، مضيفة أن المؤتمر منحها فرصة لتبادل الخبرات مع عدد كبير من المشاركين حول العالم لطرح الرؤى حول مستقبل العمل والتحديات التي تواجهه.

وحصلت "رزق" على شهادة تقدير باللقاء، ومنحها مجلس التدريب الصناعي التابع لمنظمة العمل الدولية شهادة فخرية على جهودها البارزة ومشاركتها الفعالة في كافة الفعاليات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى