أخبار عاجلة

الاتحاد العام للمصريين بالسعودية يدين الهجوم الإرهابي بالعريش

الاتحاد العام للمصريين بالسعودية يدين الهجوم الإرهابي بالعريش
الاتحاد العام للمصريين بالسعودية يدين الهجوم الإرهابي بالعريش
أدان عادل حنفي، المتحدث الرسمي نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية بأشد العبارات، وبقلوب يعتصرها الألم الهجوم الإرهابى الغاشم الذى استهدف مصلين آمنين في مسجد الروضة بمنطقة بئر العبد في مدينة العريش، بشمال سيناء.

وأعرب، حنفي عن خالص تعازيه، ومواساته للرئيس عبد الفتاح ، ولأسر الشهداء والي كافة عموم الشعب المصري، متمنيا للمصابين الشفاء العاجل، داعيا الله عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها.

وندد حنفي، بالحادث الإرهابي الذي استهدف مصلين آمنين، يؤدون صلاة الجمعة، مما يدل على تجرد مرتكبيه من أدنى درجات الرحمة والإنسانية، واستحلالهم للدماء الزكية، وسعيهم للفساد فى الأرض، وأنهم بذلك يكشفون عن وجوههم القبيحة وأغراضهم الدنيئة، وانهم لادين لهم.

ودعا حنفي الدولة المصرية إلي أن تضرب بيد من حديد، وتجتز هؤلاء الإرهابيين القتلة، ولا تأخذها بهم رحمة، وأن تخلص الإنسانية من شرورهم، ومعتقداتهم الدموية التي تتنافى مع كافة الشرائع والقيم والأعراف الإنسانية.

وأكد عادل حنفي، علي دعم المصريين في الخارج لكافة الإجراءات التي اتخذها الرئيس عبد الفتاح لمواجهة الشر وأهله، لمواجهة الأعمال الخسيسة، ولاجتثاث الإرهاب الجبان، والعمل علي تجفيف منابع تمويله.

وشدد، عادل حنفي علي اصطفاف جموع المصريين في الخارج بقوة خلف القيادة المصرية الحكيمة، وتأييدها الكامل والمطلق في كل ما تتخذه من قرارات حازمة لمواجهة هذا الإرهاب الأعمى، وإفشال مخططاتها التدميرية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- وزير التعليم العالي يعلن إنشاء 8 جامعات تكنولوجية جديدة موجز نيوز
التالى استرداد ١٦ ألف متر مربع من تعديات الطريق الدائرى بالمريوطية والأوتوستراد والتجمع - موجز نيوز