أخبار عاجلة

تامر مسلم: «رايز أب» من أهم محافل ريادة الأعمال في مصر ونحرص على المشاركة.. فيديو وصور

تامر مسلم: «رايز أب» من أهم محافل ريادة الأعمال في مصر ونحرص على المشاركة.. فيديو وصور
تامر مسلم: «رايز أب» من أهم محافل ريادة الأعمال في مصر ونحرص على المشاركة.. فيديو وصور

قال تامر مسلم المدير العام لإحدى شركات الصناعات الغذائية فى مصر وشمال إفريقيا، إن قمة رايز أب إيجيبت التي انطلقت فعالياتها اليوم بالجامعة الأمريكية بالقاهرة تعد من أهم المحافل المهتمة بريادة الأعمال فى مصر، حيث استطاعوا خلال الأعوام الأربعة الماضية مساعدة الشباب الذي لديه طموح لبدء عمله الخاص.

وأضاف مسلم فى تصريحات خاصة لـ«صدى البلد» على هامش انطلاق قمة رايز أب ايجيبت اليوم بالجامعة الأمريكية، أن شركتهم ترى فى «رايز أب» فكرة ولدت كبيرة لأنها تساعد الشباب ويمكن تطوير أفكارهم لخدمة الاقتصاد القومى لمواجهة التحديات التي نراها خلال هذه الأيام.

وأشار مسلم إلى أن رؤيتهم تتشابه إلى درجة كبيرة مع رؤية «رايز أب» وتتمثل فى دعم الشباب وريادة الأعمال وهذا الأمر يحدث فى بلدان عديدة كالهند وماليزيا وهناك كذلك بلدان فى أوروبا كالدنمارك والسويد اهتموا بنفس التجربة، وكان لها مردود كبير على اقتصادهم وكذلك أمريكا وكندا.

وأوضح مسلم أن مصر لديها فرصة كبيرة وتمتلك شباب لديه طموح على تنفيذ العديد من المشاريع ، مشددا على أن مشاركتهم العام الحالى لها شكل جديد تتمثل فى قدرة الشباب على الابتكار وكيف يستطيع الشباب تقديم أفكار ابتكارية جديدة تتوافق مع رؤية شركتهم والمتمثلة فى تطوير الابتكار بالأصناف الخاصة بهم وتكون صحية ومقبولة لشريحة من المستهلكين وكذلك ابتكار طريقة سهلة للتواصل مع المستهلكين، مشددا على أنهم سيختارون أفضل 10 أفكار وسيتم منح أفضل اثنين منحة فى مدريد والثمانية الآخرين سنوفر لهم حضانة تساعدهم على تطوير الأفكار الخاصة بهم، فالجميع سيكون فائز.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الطيب وجمعة وعلام يزورون مصابي حادث الروضة الإرهابي - موجز نيوز
التالى الجمعية العامة للأمم المتحدة تصدر قرارا بإدانة حادث الروضة - موجز نيوز