أخبار عاجلة
شاهد .. ما قاله محمد صلاح عن الفنان خالد النبوى -
في التايمز: قصة «المنشق» الذي يحرج واشنطن -

"الصيادلة" تنظم دورة حول التوعية بخطر الإدمان.. 16 ديسمبر الجاري

"الصيادلة" تنظم دورة حول التوعية بخطر الإدمان.. 16 ديسمبر الجاري
"الصيادلة" تنظم دورة حول التوعية بخطر الإدمان.. 16 ديسمبر الجاري
أعلن الدكتور صبرى الطويلة رئيس لجنة الحق فى الدواء بنقابة الصيادلة، عن تنظيم النقابة لدورة حول التوعية ضد خطر الإدمان، وذلك وفقًا للبروتوكول الذى تم إبرامه بين النقابة وصندوق مكافحة وعلاج الإدمان، وهى إحدى الفعاليات الأساسية لتدشين مشروع ( حماية الشباب ومجابهة الإدمان).

وأضاف "الطويلة"، أن الدورة سيتم انعقادها على مدار يومين منفصلين 16 و23 ديسمبر الجارى، على مدار 16 ساعة بواقع 8 ساعات يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا حتى الخامسة مساءً موزعة على أربع محاضرات من كل أسبوع.

وأوضح الطويلة أن النقابة خاطبت النقابات الفرعية وتم تحديد خمس صيادلة من كل محافظة ليكونوا الركيزة الأساسية للمشروع وسيتم اختيارهم وفق معايير تم إرسالها للنقابات الفرعية ، ليكونوا النواة الأساسية لشرح هذه المحاضرات ويكون مشهود لهؤلاء الصيادلة المشاركين فى هذه الدورة بقدرتهم على إجادة التواصل ونقل هذه المحاضرات بمهارة وتمرس لأنهم هم الركائز الأساسية للمشروع فى النقابة الفرعية .

وأشار إلى أنه سيعقب هذه الدورة تدشين مشروع ( حماية الشباب ومجابهة الإدمان)على مستوى الجمهورية من خلال النقابات الفرعية التى سيتوفر فيها كافة الشروط التى ستسمح لها بأن تكون فى طليعة الموجة الأولى للمشروع.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصر تطالب حكومة ميانمار باتخاذ إجراءات فورية لوقف أعمال العنف ضد الروهينجا - موجز نيوز
التالى ضبط يمني أخفى 6 طلقات ذخيرة بحقيبته لدى سفره لإثيوبيا