بهجت العبيدي: نقل السفارة الأمريكية للقدس يهدد السلم العالمي

بهجت العبيدي: نقل السفارة الأمريكية للقدس يهدد السلم العالمي
بهجت العبيدي: نقل السفارة الأمريكية للقدس يهدد السلم العالمي
رفض الكاتب المصري المقيم بالنمسا بهجت العبيدي نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالنمسا سفير السلام العالمي وحقوق الإنسان نقل السفارة الأمريكية للقدس.

وقال العبيدي لـ"صدي البلد" إن هذه الخطوة من الإدارة الأمريكية برئاسة الرئيس دونالد ترامب تؤكد أنها لا تريد استقرارر المنطقة والعالم، فالقدس ليست مجرد قطعة أرض أو مكان جغرافي كبقية الأماكن ولكنها أحد أهم الأماكن المقدسة لمليار ونصف المليار مسلم حول العالم وهي أرض عربية لا يمكن في حال من الأحوال التنازل عنها، وليس من حق حاكم ولا حكومة أن تتنازل عن الحقوق العربية في القدس الشريف.

وأضاف أن هناك عواقب وخيمة لهذه الخطوة التي ينوي على تنفيذها الرئيس الأمريكي ترامب، لأن المسلمين في بقاع الأرض لن يوافقوا على ذلك وأنه سيكون هناك غضب عارم لدى المسلمين وهو ما يجعل العديد من شبابهم فريسة للتجنيد من قبل الجماعات الإرهابية، وهو ما يهدد بالتالي السلم العالمي، الذي يجب أن يسعى الجميع وعلى رأسهم الولايات المتحدة للحفاظ عليه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى