أخبار عاجلة
بيتزي يصل اليوم لترتيب أوراق الأخضر للمونديال -

المصري اليوم - اخبار مصر- أول رد فعل من رئيس مدينة رأس غارب على العثور على رؤوس كلاب مذبوحة (صور) موجز نيوز

الأربعاء 6 ديسمبر 2017 05:00 صباحاً في أول رد فعل علي واقعة العثور على عدد من رؤوس الكلاب المذبوحة الملقاة بمنطقة جبلية بمدينة رأس غارب بالبحر الأحمر، أكد اللواء ياسر شعبان محمد رئيس المدينة أنه قرر تشكيل لجنة فحصت جميع محال الجزارة بالمدينة للتأكد من سلامة اللحوم وعدم عرض أي لحوم كلاب.

وقامت اللجنة بالمرور على جميع مطاعم تقديم وجبات اللحوم والكافتيريات ومحلات اللحوم الطازجة واللحوم المجمدة للتأكد من سلامة وصلاحية اللحوم.

كما فتح تحقيق عاجل فى الواقعة لمعرفة سبب العثور على رؤوس الكلاب، وجلودها بمنطقة خلف الوادي برأس غارب.

كان عدد من أهالي مدينة رأس غارب شمال البحر الأحمر قد عثر علي عدد من رؤوس وبقايا الكلاب المذبوحة ملقاة بإحدي المناطق الجبلية بالقرب من المناطق السكنية بالمدينة وعلي الفور تم إخطار مسؤولي المدينة وشركة النظافة بالواقعة.

واكد الاهالي ان رؤوس الكلاب أثارت الفزع بينهم خوفا من استخدام لحومها في المطاعم ومحال الجزارة وتقديمها وبيعها للمواطنين مطالبين أجهزة الأمن والتموين بحل لغز العثور على رؤوس عدد من الكلاب مقطوعة

وكشف عدد من أهالي رأس غارب أن انتشار الكلاب الضالة بالمدينة خلال الفترة الماضية جعل ذو النفوس الضعيفة من الجزارين وأصحاب المطاعم يستغلوها في الكسب السريع بذبحها وسلخها وقطع ذيولها وبيعها للمواطنين علي أنها خروف صغير أو ارانب مزارع.

لجنة تفتش على المحلات في رأس غارب
لجنة تفتش على المحلات في رأس غارب
لجنة تفتش على المحلات في رأس غارب
لجنة تفتش على المحلات في رأس غارب
لجنة تفتش على المحلات في رأس غارب

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الزراعة: صرف 182 قرضًا لدعم مشروعات التنمية لصغار المزارعين - موجز نيوز
التالى الأرصاد توجه تحذيرا للمواطنين .. وتعلن درجات الحرارة ليوم السبت