أخبار عاجلة

رئيس قمة العرب للطيران بدبي: مصر سوق ضخم واستقرار العملة ساعدها علي عودة السياحة - موجز نيوز

c06eb6028d.jpg

unnamed (1)صرح عادل العلي الرئيس رئيس قمة العرب للطيران، والرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران، إن مصر سوق ضخم ، وستبقى في الوطن العربي أحد أقوي المحطات التي تركز عليها الشركة ، والتي تسعى إلى زيادة عدد الرحلات اليها، خاصة بعد استقرار العملة خلال الشهور القليلة الماضية، والتي أثرت بشكل إيجابي على السوق وعودة السياحة إلى مصر.

وقال العلي في تصريحات صحفية على هامش أعمال الدورة السابعة لقمة العرب للطيران، المنعقدة حاليا في دبي، أن الشراكة الجديدة لمجموعة الطيران العربية تعد شراكة مصرية إماراتية، وقال أن مجموعة طيران العربية ضمت طائرة جديدة لأسطولها، مؤكدا أن المجموعة تسير 12 وجهه إلى 3 دول، وأن جميع الأسواق تعد مهمة لشركة طيران العربية.

وأكد أن عدد كبير من الأسر الإماراتية قضت اجازة المولد النبوي الشريف والعيد الوطني للإمارات في مصر ، مؤكدا عودة السياحة من جنسيات مختلفة ، وذلك مقارنة بعامين ماضيين ، وتهتم المجموعة بالسوق المصري لكثافة السكان ولاسيما الجالية المصرية ، التي تقيم خارج مصر واعرب عن امله في نمو السياحة وأن تعود كما كانت من قبل .

ونفى العلي وجود اي عراقيل داخل سوق الاستثمار المصري ، كما أنه لمس تغييرات ايجابية في السوق ، وأشاد بالتعاون الجيد من جانب هيئة الطيران المدني المصري ومشاركة المطارات المصرية .

يذكر أن شركة طيران العربية تسير رحلات إلى 122 مطار على مستوى العالم ، يوجد مقرات عمل في مصر والإمارات والمغرب ، ويتم تسيير رحلات من المغرب وتتجه إلى أوروبا ومن مصر إلى الدول المحيطة بها ، وتستمر مدة الرحلات ثلاث ساعات ومن الإمارات إلى الهند والشرق الأوسط وأفريقيا .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الخارجية تتابع حالة مصري تعرض للضرب في الكويت
التالى 500 ألف جنيه إعانات مالية لضحايا مسجد الروضة