أخبار عاجلة
مصدر: 6 لاعبين عرب يشاركون مع الأهلي أمام أتلتيكو -

مساعد رئيس الجمهورية ومحافظ يتفقدان أنفاق قناة - موجز نيوز

2883db5365.jpg

24862263_1770859419623210_7494580679638158756_nكتب – جمال نوفل

تفقد المهندس إبراهيم محلب، مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية، يرافقه اللواء عادل الغضبان، محافظ ، واللواء أمير سيد أحمد، مستشار رئيس الجمهورية للتخطيط العمراني، واللواء حسن العفيفي، المشرف على مشروع الأنفاق، اليوم الأربعاء، منطقة حفر مداخل الأنفاق العابرة أسفل قناة بين ضفتيها، وذلك بمنطقة التينة جنوب محافظة .

واطلع “محلب” ومستشار الرئيس، على أخر تطورات العمل بالمشروع حيث تم الانتهاء من حفر 2 بيارة لخروج ماكينة الحفر، وأكد المشرف على مشروع الأنفاق على أنه تم الإنتهاء من أكثر من 90%من أعمال الحفر، وأن معدلات العمل تسير بصورة طيبة دون معوقات.

ومن جانبه، قال اللواء عادل الغضبان، محافظ ، إن مشروع الأنفاق يمثل أهمية كبيرة في المشروع القومي لتنمية شرق قناة ، وذلك لأنه سيعمل على الربط بين شبه جزيرة سيناء ومدن القناة خاصة ، وكذلك مع الوادى والدلتا، من أجل سهولة الانتقال بالتواكب مع المشروعات القومية العملاقة التي تشهدها منطقة شرق تجعلها قاطرة التنمية لمصر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بث مباشر .. إعلان أسماء الفائزين بقرعة أراضي مشروع الـ1.5 مليون فدان بتوشكى والمغرة
التالى ندوة بمؤتمر «Cairo ICT»: تطور كبير في أنظمة التأمين الحديثة بالمطارات