شاهد في 5 دقائق.. إنجازات مصر للطيران في 2017

شاهد في 5 دقائق.. إنجازات مصر للطيران في 2017
شاهد في 5 دقائق.. إنجازات مصر للطيران في 2017

شاهد في 5 دقائق.. إنجازات مصر للطيران في 2017

عرضت شركة مصر للطيران أهم إنجازاتها خلال عام 2017 داخل فيديو يستغرق 5 دقائق، وتضمن أهم الإنجازات التى تحققت ووضعت الشركة الوطنية على الطريق الصحيح، وزيادة الإيرادات وتحسين الخدمات المقدمة للركاب.

تضمن الفيديو استلام صفقة 9 طائرات بوينج 737\800، والتى تكلفت 684 مليون دولار، والاتفاق والتوقيع على صفقة القرن، والتى تتضمن شراء 45 طائرة متنوعة بقيمة حوالى 6 مليارات دولار والتى تضمنت شراء 6 طائرات من طراز دريم لاينر أو طائرات الأحلام الأمريكية بالتعاون مع شركة "إير كاب" الأمريكية و15 طائرة من طراز إيرباص 320 نيو و12 طائرة من طراز إمبراير الكندية وتضمنت قائمة الإنجازات نجاح الشركة فى إجتياز إختبارات الجودة والسلامة واحتفاظها بشهادات الإيازا للعام الثانى عشر على التوالى.

كما نجحت مصر للطيران فى اجتياز عدة تفتيشات أمنية خاصة الأمريكية وللمرة الـ 28 على التوالى، كما اجتازت أكاديمية مصر للطيران للتدريب، عدة تفتيشات من أبرزها الإيازا وتوسعة إمكانيات شركة الصيانة واعتمادها لصيانة محركات وطرازات جديدة وانتخاب رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران صفوت مسلم، فى عدة لجان دولية وإقليمية من أبرزها لجنة الترشيحات فى الاتحاد الدولى للنقل الجوى -الأياتا-.

وتضمنت قائمة إنجازات مصر للطيران زيادة خطوطها إلى مختلف دول العالم، والتى شملت زيادة الرحلات إلى جانب فتح خطوط طيران جديدة، كما شاركت مصر للطيران خلال عام 2017 فى احتفال مصر بيوم المرأة العالمي بتنظيم رحلات طيران بأطقم كاملة من السيدات، كما تم افتتاح عدة مشروعات فى مختلف قطاعات مصر للطيران خاصة بالبضائع، كما حصلت على موقع متقدم فى أفضل شركات العالم انتظاما فى مواعيد طائراتها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى