جامعة بني سويف ترشح أستاذ بكلية الحقوق لجائزة الدولة التقديرية‎ - موجز نيوز

جامعة بني سويف ترشح أستاذ بكلية الحقوق لجائزة الدولة التقديرية‎

b5eb4435a8.jpg

IMG_0368

كتب – محمد شعبان
وافق مجلس جامعة بني سويف، في جلسته المنعقدة رقم 153 برئاسة ألدكتور منصور حسن رئيس الجامعة، علي ترشيح أ.د رابح رتيب بسطا أستاذ ورئيس قسم المالية العامة بكلية الحقوق، لجائزة الدولة التقديرية لعام 2018، وذلك تقديراً لإنجازاته المتعددة بالكلية والمجتمع .

أشاد منصور، بالدور المتميز لإسهامات الأستاذ الدكتور رابح رتيب بسطا في ربط الجامعة بالمجتمع المدني وإسهاماته في الأنشطة المجتمعية المتعددة والمؤتمرات الدولية التي ساهم بها دون أن يكلف الجامعة أيه أعباء مادية أو مالية، مضيفً أن الجامعة تفخر بترشيح أحد أبنائها المخلصين للحصول علي تلك الجوائز الهامة.

يذكر، أن الدكتور رابح رتيب بسطا حاصل علي دكتوراه الدولة في القانون والاقتصاد من جامعة باريس عام 1986 بامتياز مع مرتبة الشرف، وقد شغل سابقا منصب نائب رئيس جامعة بني سويف لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة, ويتولي التدريس في العديد من الجامعات المصرية والعربية وله دور بارز في إتحاد الجامعات العربية، كما أن له العديد من المؤلفات في القانون والمالية العامة والاقتصاد ونشر له عدة أبحاث في كبرى المجلات الفرنسية وشغل أيضًا منصب المستشار القانوني لمحافظة الفيوم سابقًا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى