أخبار عاجلة
بيتهوفن -
فلوس التلفزيون ! -

توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة بني سويف وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر‎ - موجز نيوز

توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة بني سويف وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر‎

29253bfe8c.jpg

IMG_0368(2)كتب – محمد شعبان

وافق مجلس جامعة بني سويف برئاسة الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة، في جلسته المنعقدة رقم (153) على توقيع مذكرة تفاهم بين الجامعة وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر.

أوضح رئيس الجامعة، أن ذلك يأتي في إطار اهتمام الجامعة بأهمية تأهيل وتدريب الطلاب والخريجين وتشجعيهم لإقامة المشروعات الصغيرة، وذلك بهدف رفع وعي وبناء قدرات الشباب من القيادات الطلابية بالجامعة وإكسابهم بعض المهارات الحياتية ونشر ثقافة ريادة الأعمال والعمل الحر لدى الشباب حتى يمكن إعدادهم كنواة قادرة على تنفيذ مهام وأبعاد تلك التنمية، والسعي وراء إدماج الطلاب والخريجين لتحقيق أهداف ومعايير التنمية المستدامة على المستوى الوطني والمحلي لتظل مصرنا الشامخة قادرة دائمًا على طرح طموحاتها المستقبلية.

وأشار منصور، أن التمكين الاقتصادي للشباب من شانه أن يسهم في حل مشكلات المجتمع المحلى من خلال التدريب ورفع القدرات وتقديم خدمات تمويلية وغير تمويلية للقيام بتلك المشروعات إضافة الى فتح آفاق جديدة لهؤلاء الشباب.

جدير بالذكر أن كلاُ من المعهد القومي لدراسات المشروعات الصغيرة والمتوسطة وكلية الاقتصاد والعلوم السياسية وكلية الطب البيطري والحاسبات والمعلومات والهندسة والعلوم والخدمة الاجتماعية ومعهد النباتات الطبية والعطرية سوف سيشاركون في تنفيذ هذا الاتفاق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق غادة والى : ملياري جنيه في اليوم الأول لصرف المعاشات - موجز نيوز
التالى الزنط: علينا الاستفادة من ثورة الفقراء بإيران لوقف أذرعها الخارجية