أخبار عاجلة
"المدني" يسيطر على حريق نشب في سطح مستشفى بجدة -

157 ألف طالب يبدأون امتحانات الإعدادية بالقاهرة.. اليوم

157 ألف طالب يبدأون امتحانات الإعدادية بالقاهرة.. اليوم
157 ألف طالب يبدأون امتحانات الإعدادية بالقاهرة.. اليوم

157 ألف طالب يبدأون امتحانات الإعدادية بالقاهرة.. اليوم

تنطلق اليوم السبت امتحانات الفصل الدراسي الأول بالنسبة لطلاب الشهادة الإعدادية "الصف الثالث الإعدادي" بمحافظة ، حيث تستقبل لجان الامتحانات اليوم 156 ألفا و995 طالبا وطالبة، بالإضافة لـ40 طالبًا وطالبة سيؤدون الامتحانات في لجان خاصة بمستشفى 57357.

ومن المقرر أن يؤدي طلاب الإعدادية العامة والرياضية والقسم المهني الامتحان اليوم السبت، في مادة اللغة العربية والخط والإملاء، ومادة التربية الدينية، بينما يؤدي طلبة الصم وضعاف السمع والمكفوفين امتحان مادة اللغة العربية فقط.

ومن جانبه، أكد محمد عطية وكيل مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، جاهزية المديرية لبدء الامتحانات، مشيرًا إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات أثناء الامتحانات بالمديرية والإدارات التعليمية لتلقي الشكاوى الخاصة بالامتحانات.

وأضاف "عطية"، أنه تم التنبيه على السادة مديرى عموم الإدارات التعليمية، بضرورة توفير كل ما يلزم داخل اللجان وتوفير كل سبل الراحة للطلاب.

ونوه وكيل مديرية التربية والتعليم بالقاهرة،بأنه تم إصدار تعليمات مشددة بضرورة مكافحة جميع أعمال الإخلال بالامتحانات، والاهتمام بانضباط سير العملية التعليمية، مع ضرورة التنبيه على جميع الطلاب والعاملين بلجان السير بعدم حيازة أجهزة هواتف محمولة أو غيرها من أجهزة الاتصال والإرسال أو الاستقبال السلكية أو اللاسلكية، أو أى من الأجهزة التقنية الأخرى التى قد تساعد في خرق سرية الامتحانات.

وأشار عطية إلى أنه قرر تشكيل لجنة لمتابعة الغش الإلكتروني، لإتخاذ ما يلزم من إجراءات تجاه ما يتم رصده من مخالفات، وفقا للوائح والتعليمات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصيلحي يوافق على دعم الوادي الجديد بمشروع «جمعيتي» - موجز نيوز
التالى القومي لحقوق الإنسان يبدأ في اتخاذ التدابير اللازمة لمتابعة الانتخابات الرئاسية