المصري اليوم | مصر تشارك في معرض «سيال باريس 2016» 16 أكتوبر الجاري موجز نيوز

المصري اليوم | مصر تشارك في معرض «سيال باريس 2016» 16 أكتوبر الجاري موجز نيوز
المصري اليوم | مصر تشارك في معرض «سيال باريس 2016» 16 أكتوبر الجاري موجز نيوز

الأحد 9 أكتوبر 2016 11:34 صباحاً تشارك مصر، في الفترة من 16 إلى 20 أكتوبر الجاري، في المعرض الدولي للأغذية «سيال باريس 2016» بأرض المعارض «باري نور فيلبانت»، حيث تم الانتهاء بالفعل من حجز 90% من مساحات العرض، واختيار جويل روبوشون، رئيسا للمعرض.

وذكرت وكالة «بيزنس فرانس» بالقاهرة، في بيان له، الأحد، أنه تتجه أنظار جميع المتخصصين في عالم الأغذية إلى معرض «سيال باريس»، مشيرة إلى أن معارض سيال أكبر شبكة معارض دولية للأغذية والصناعات الغذائية بنظام الأعمال «بي تو بي»، وتضم العديد من الدول، من بينها مصر والشركات الصغيرة والمتوسطة والخبرات والمعارف.

وأضاف البيان أن معرض «سيال باريس» يعد فرصة لتطوير استراتيجية تصدير ناجحة، والمشاركة في التحدي العالمي للأغذية، حيث يتواجد به 7000 عارض و194 دولة .

وأشار البيان إلى أن معرض «سيال باريس» يعتبر مصدر إلهام لشركات الأغذية، من خلال أكثر من 160.000 متخصص متوقع حضورهم، إلى جانب الرواد الفرنسيين والدوليين في مجال صناعة الأغذية.

وأوضح البيان أن الأقسام التي سيتم الترويج لها في دورة عام 2016 تتركز في اللحوم ومنتجات الألبان والمشروبات والمنتجات الخالية من «الجلوتين»، والمنتجات المصنوعة في فرنسا، والمعدات والمنتجات العضوية والطازجة والأغذية المجمدة والمعلبة والمكملات الغذائية، فضلا عن الكثير من الشركات العاملة في مجال الأسماك والفاكهة والخضروات والتوابل والمشروبات غير الكحولية.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى