تداولات ضعيفة لليورو بعد تسجيله أدنى مستوى في أربعة أسابيع

تداولات ضعيفة لليورو بعد تسجيله أدنى مستوى في أربعة أسابيع
تداولات ضعيفة لليورو بعد تسجيله أدنى مستوى في أربعة أسابيع

شهد اليورو تداولات ضعيفة خلال جلسة اليوم الثلاثاء وذلك بعد أن سجل أدنى مستوياته في أربعة أسابيع خلال جلسة الأمس، يأتي هذا التراجع في اليورو بعد حديث رئيس البنك المركزي ماريو دراغي يوم أمس أمام البرلمان الأوروبي.

 

يتداول زوج اليورو مقابل الدولار حالياً عند المستوى 1.1862 وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى عند 1.1864 وأدنى مستوى عند 1.1853 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.1858. 

 

أشار ماريو دراغي رئيس المركزي الأوروبي ان البنك سيقرر نهاية هذا العام درجة التوسع في السياسة النقدية التي يحتاجها اقتصاد منطقة اليورو، كما أشار إلى كون التقلبات الأخيرة في سعر الصرف تحتاج المزيد من المراقبة.

 

وعن معدلات التضخم فقد صرح دراغي أن هناك حاجة كبيرة إلى الاستمرار في التكيف الحالي للسياسة النقدية من أجل تحديد مسار التضخم التصاعدي.

 

ساهمت تصريحات دراغي في دفع اليورو إلى الانخفاض مقابل الدولار والعملات بعد ان أيقنت الأسواق أن المركزي الأوروبي مستمر في سياسته حتى نهاية العام دون أمل في تضييق السياسة النقدية قبل هذا الوقت.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى