تذبذب الدولار الأسترالي مع بداية الأسبوع بعد بيانات قطاع الخدمات في الصين

تذبذب الدولار الأسترالي مع بداية الأسبوع بعد بيانات قطاع الخدمات في الصين
تذبذب الدولار الأسترالي مع بداية الأسبوع بعد بيانات قطاع الخدمات في الصين

شهد الدولار الأسترالي تذبذب خلال تداولات اليوم الاثنين مع بداية الأسبوع وذلك بعد بيانات قطاع الخدمات عن الصين التي جاءت بأقل من القراءة السابقة والتوقعات، هذا بالإضافة إلى عودة الأسواق الصينية إلى العملة بعد أسبوع طويل من العطلة.

 

صدر اليوم عن الاقتصاد الصيني بيانات عن مؤشر مدراء المشتريات لقطاع الخدمات عن شهر سبتمبر / أيلول لتأتي القراءة الفعلية بقيمة 50.6 بعد ان كانت القراءة السابقة 52.7 وكانت التوقعات بقيمة 53.1.

 

بالإضافة إلى هذا لا تزال التوترات السياسية قائمة وسط توقعات أن كوريا الشمالية تستعد لإطلاق تجرية صاروخية طويلة المدى قد تصل إلى الساحل الغربي للولايات المتحدة الأمريكية.

 

يتداول زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي حالياً عند المستوى 0.7778 بعد أن سجل اعلى مستوى عند 0.7782 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 0.7777 وسجل أدنى مستوى عند 0.7765

 

هذا وقد تراجع الدولار الأمريكي مقابل العملات الرئيسية مع بداية الأسبوع في انتظار محضر اجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي هذا الأسبوع، الأمر الذي من شأنه أن يدعم الدولار الأسترالي لتكون النتيجة دخول العملة الاسترالية في حالة من التذبذب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى