تراجع في مستويات الين الياباني بعد تسجيله أعلى مستوى في أسبوعين

تراجع في مستويات الين الياباني بعد تسجيله أعلى مستوى في أسبوعين
تراجع في مستويات الين الياباني بعد تسجيله أعلى مستوى في أسبوعين

تراجع الين الياباني خلال تداولات اليوم الأربعاء وذلك بعد ان ارتفع وسجل اعلى مستوى في أسبوعين خلال جلسة الأمس، يأتي هذا التراجع على الرغم من تحسن بيانات الآلات الصناعية عن اليابان.

 

أعلن الاقتصاد الياباني اليوم بيانات عن مؤشر طلبات الآلات الصناعية عن شهر أغسطس / آب لتأتي القراءة الفعلية مرتفعة بنسبة 3.4 % بعد ان كانت القراءة السابقة مرتفعة بنسبة 8 % كانت التوقعات تشير إلى ارتفاع بنسبة 1 %.

 

أما عن مؤشر طلبات الآلات الصناعية السنوي فقد ارتفع بنسبة 4.4 % وكانت القراءة السابقة منخفضة بنسبة 7.5 % في حين كانت التوقعات مرتفعة بنسبة 0.8 %.

 

بالإضافة إلى هذا فقد صرح رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي أنه يثق في السياسة النقدية للبنك المركزي الياباني بالإضافة إلى الدور الفعال لرئيس البنك كورودا في محاربة مخاطر الركود، وأشار آبي أن الوقت لا يزال باكر للخروج من السياسة النقدية التوسعية.

 

يتداول زوج الدولار مقابل الين الياباني حالياً عند المستوى 112.46 وذلك بعد ان افتتح جلسة اليوم عند المستوى 112.35 ليسجل أدنى مستوى عند 112.24 وقد سجل اعلى مستوى عند 112.59. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى