الدولار الأسترالي يسجل اعلى مستوى هذا الأسبوع بعد البيانات الصينية

الدولار الأسترالي يسجل اعلى مستوى هذا الأسبوع بعد البيانات الصينية
الدولار الأسترالي يسجل اعلى مستوى هذا الأسبوع بعد البيانات الصينية

ارتفع الدولار الأسترالي خلال تداولات اليوم الجمعة مع ختام تداولات الأسبوع ليسجل أعلى مستوى هذا الأسبوع وذلك بعد أن وجد الدعم من البيانات الصينية التي أظهرت ارتفاع في الواردات الصينية خلال الشهر الماضي، مما يدل على ارتفاع صادرات استراليا إلى الصين.

 

صدر اليوم عن الاقتصاد الصيني بيانات عن مؤشر الواردات السنوي عن شهر سبتمبر / أيلول لتأتي القراءة الفعلية وتشهد ارتفاع بنسبة 19.5 % بعد ان كانت القراءة السابقة مرتفعة بنسبة 14.4 % وكانت التوقعات مرتفعة بنسبة 16.5 %.

 

يتداول زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي حالياً عند المستوى 0.7831 بعد أن سجل اعلى مستوى عند 0.7834 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 0.7820 وسجل أدنى مستوى عند 0.7816.

 

من جهة أخرى فقد انخفض الدولار الأمريكي خلال تداولات اليوم مقابل العملات الرئيسية وذلك في ظل تصحيح المتداولين لأوضاع الدولار قبل صدور بيانات التضخم ومبيعات التجزئة عن الاقتصاد الأمريكي خلال تداولات اليوم، الأمر الذي ساعد الدولار الأسترالي على الارتفاع.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى