أخبار عاجلة
اليوم .. نظر محاكمة متهمي «أحداث عين شمس» -

بيتكوين تختبر مستويات 6,000$ لأول مرة في تاريخها في أخر جلسات الأسبوع

بيتكوين تختبر مستويات 6,000$ لأول مرة في تاريخها في أخر جلسات الأسبوع
بيتكوين تختبر مستويات 6,000$ لأول مرة في تاريخها في أخر جلسات الأسبوع

سجلت العملة الرقمية بيتكوين أعلى مستوياتها على الإطلاق عند 6,000.10$ لأول مرة في تاريخها اليوم الجمعة مع ارتفاعها لليوم الثاني على التوالي في أعقاب تراجعها بنسبة 8.7% وارتدادها يوم الأربعاء الماضي وسط المخاوف من المزيد من التدقيق من قبل المنظمين في الولايات المتحدة.

 

في تمام الساعة 05:40 بتوقيت جرينتش ارتفعت العملة الرقمية بيتكوين بنسبة 4.85% إلى مستويات 5975.00$ مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 5,700$ بعد أن حققت أعلى مستوياها على الإطلاق عند مستويات 6,000.10$ بينما حققت أدنى مستوى لها خلال تداولات الجلسة عند 5,589.80$.

 

هذا ونود الإشارة إلى تحقيق العملة الرقمية بيتكوين مستويات قياسية وارتفاعها بنحو 500$ في يومي الخميس والجمعة في أعقاب تحقيقها لأسوء أداء لها في شهر وسط حالة القلق من استهداف الجهات التنظيمية بشكل متزايد للعملات الرقمية يعكس أن التهديد بالإشراف عليها لن يضعف الحماس القائم في الأسواق تجاه العملات الرقمية بعد أن نجحت بيتكوين في تحقيق مكاسب فاقت 500 في المائة خلال العام الجاري.

 

ونود الإشارة إلى أن اختبار العملة الرقمية بيتكوين اليوم الجمعة لمستويات ستة ألف دولار أمريكي لكل بيتكوين يأتي على أعتاب إنشاء عملة رقمية جديدة بيتكوين جولد في 25 من تشرين الأول/أكتوبر الجاري والتي سوف يتم توزيعها مجاناً على أصحاب العملة الرقمية بيتكوين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسعار المستهلكين في أوروبا طبقا للتوقعات– أكتوبر
التالى الدولار الأمريكي يتعافي من أدنى مستوى فى 4 أسابيع قبيل بيانات طلبات إعانة البطالة والإنتاج الصناعي