أخبار عاجلة
ميلان قد يكون محطة ستوريدج القادمة -

اليورو يفتتح تداولات الأسبوع على انخفاض في ظل تعافي

اليورو يفتتح تداولات الأسبوع على انخفاض في ظل تعافي
اليورو يفتتح تداولات الأسبوع على انخفاض في ظل تعافي الدولار

تراجع اليورو خلال تداولات اليوم الاثنين مع بداية الأسبوع وذلك في ظل التعافي في مستويات الأمريكي بعد ان وجد الدعم من الانخفاض الكبير في مستويات الين الياباني، ليبقى اليورو تحت ضغط سلبي يدفعه إلى التذبذب خلال الأسابيع القليلة الماضية.

 

يتداول زوج اليورو مقابل حالياً عند المستوى 1.1768 وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى عند 1.1771 وأدنى مستوى عند 1.1753 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.1755. 

 

الحزب الحاكم في اليابان استطاع الحصول على اغلبية في الانتخابات المبكرة الأمر الذي دفع الين الياباني إلى الانخفاض ليجد الدعم الكافي لدفع اليورو إلى التراجع.

 

التصريحات الأخيرة من صانعي السياسات النقدية في البنك المركزي الأوروبي أفادت أن معدلات التضخم في طريقها إلى تحقيق المستهدف على المدى المتوسط مع بقاء البرنامج التحفيزي، الأمر الذي يزيد من التوقعات بعدم تغير سياسة البنك الأوروبي قريباً.

 

ساهمت هذه التوقعات في الحد من مكاسب اليورو في ظل توقعات مستمرة في التزايد أن البنك الفدرالي مستمر في تضييق السياسة النقدية بشكل تدريجي ورفع أسعار الفائدة للمرة الثالثة هذا العام خلال اجتماع البنك في ديسمبر / كانون الأول المقبل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اليورو ينخفض خلال الجلسة الأسيوية بعد فشله في الارتفاع يوم أمس