اليورو ينخفض خلال الجلسة الأسيوية بعد فشله في الارتفاع يوم أمس

اليورو ينخفض خلال الجلسة الأسيوية بعد فشله في الارتفاع يوم أمس
اليورو ينخفض خلال الجلسة الأسيوية بعد فشله في الارتفاع يوم أمس

انخفض اليورو خلال تداولات الجلسة الأسيوية اليوم الأربعاء، وذلك بعد ان فشل في تحقيق ارتفاع يوم أمس بالرغم من البيانات الإيجابية التي صدرت عن معدلات النمو في منطقة اليورو خلال الربع الثالث من العام.

 

يتداول زوج اليورو مقابل الدولار حالياً عند المستوى 1.1630 وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى عند 1.1651 وأدنى مستوى عند 1.1626 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.1648. 

 

الناتج المحلي الإجمالي عن منطقة اليورو سجل ارتفاع على المستوى السنوي بنسبة 2.5 % خلال الربع الرابع وكانت القراءة السابقة 2.3 % بينما على المستوى الربع سنوي فقد تراجع النمو إلى 0.6 % من القراءة السابقة المعدلة بنسبة 0.7 %.

 

الضغط السلبي الواقع على العملة الأوروبية الموحدة منعها من الارتفاع يوم أمس خاصة مع صدور بيانات أسعار المستهلكين التي تراجعت إلى 1.4 % في أكتوبر / تشرين الأول من 1.5 %.

 

من جهة أخرى ظل الدولار الأمريكي متماسك ويحافظ على مستوياته في انتظار نتائج اجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي بالإضافة إلى تقرير الوظائف الأمريكي الذي يصدر نهاية هذا الأسبوع.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى