الين الياباني ينخفض لليوم الثاني على التوالي مع تماسك الدولار

الين الياباني ينخفض لليوم الثاني على التوالي مع تماسك الدولار
الين الياباني ينخفض لليوم الثاني على التوالي مع تماسك الدولار

انخفض الين الياباني خلال تداولات اليوم الأربعاء لليوم الثاني على التوالي وذلك في ظل تماسك الدولار وسط توقعات أن البنك الفدرالي قد يشير خلال اجتماعه اليوم انه قد يقوم برفع الفائدة قبل نهاية العام.

 

الأسواق تنتظر اجتماع البنك الفدرالي والذي تشير التوقعات بشأنه أن سيثبت خلاله سياسته النقدية إلا ان البيان المصاحب للبنك قد يظهر رغبة الأعضاء في رفع الفائدة خلال اجتماع البنك الأخير هذا العام في شهر ديسمبر / كانون الأول.

 

أما عن العملة اليابانية فتجد الضغط السلبي من انتعاش الأسهم الأسيوية اليوم مما قلل من الطلب على الملاذ الآمن في الأسواق لصالح الاستثمار في أسواق الأسهم.

 

هذا وقد تراجع الين الياباني يوم امس بعد قيام البنك المركزي الياباني بتثبيت سياسته النقدية مع الاستمرار على التأكيد في الوصول إلى مستهدف التضخم، الأمر الذي يبقي العملة اليابانية تحت ضغط سلبي كبير.

 

يتداول زوج الدولار مقابل الين الياباني حالياً عند المستوى 113.85 وذلك بعد ان افتتح جلسة اليوم عند المستوى 113.64 ليسجل أدنى مستوى عند 113.63 وقد سجل اعلى مستوى عند 113.94. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى