أخبار عاجلة
آخرتها.. كانيدا ! -

اليورو يسجل أعلى مستوياته هذا الأسبوع وسط تراجع

اليورو يسجل أعلى مستوياته هذا الأسبوع وسط تراجع
اليورو يسجل أعلى مستوياته هذا الأسبوع وسط تراجع الدولار

ارتفع اليورو خلال تداولات الجلسة الأسيوية اليوم الخميس ليسجل اعلى مستوياته هذا الأسبوع ليستكمل ارتفاع الأمس الذي حققه على حساب ضعف عقب محضر اجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي.

 

يتداول زوج اليورو مقابل حالياً عند المستوى 1.1835 وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى عند 1.1838 وأدنى مستوى عند 1.1813 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.1815. 

 

الارتفاع الحالي في مستويات اليورو يأتي بعد الانقسام الذي ظهر بين أعضاء البنك الفدرالي بشأن مستقبل السياسة النقدية في ظل تراجع معدلات التضخم الحالية إلى جانب تولي رئيس البنك الجديد جيرمي باول وما قد يكون لهذا من تغير في سياسة البنك.

 

هذا وينتظر اليورو اليوم عدد من البيانات والأحداث الهامة مثل صدور بيانات النمو عن كل من ألمانيا وفرنسا إلى جانب بيانات أداء القطاع الصناعي وقطاع الخدمات، الأمر الذي قد يؤثر على تحركات العملة الأوروبية الموحدة.

 

بالإضافة إلى هذا اليوم يعلن البنك المركزي عن محضر اجتماعه الأخير، وقد يبين تفسير توقعات البنك للتضخم والإجراءات التي اتخذها بشأن برنامجه التحفيزي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الدولار الأسترالي في طريقه إلى تسجيل ارتفاع على المستوى الأسبوعي
التالى تذبذب الدولار الأسترالي وسط بيانات القطاع الصناعي الصيني والاسترالي