استقرار سلبي للعملة الملكية الجنية الإسترليني أعلى حاجز 1.33 لكل دولار أمريكي

استقرار سلبي للعملة الملكية الجنية الإسترليني أعلى حاجز 1.33 لكل دولار أمريكي
استقرار سلبي للعملة الملكية الجنية الإسترليني أعلى حاجز 1.33 لكل دولار أمريكي

تذبذبت العملة الملكية الجنيه الإسترليني في نطاق ضيق مائل نحو التراجع بعد أن حققت في وقت سابق اليوم الخميس أعلى مستوياته منذ 13 من تشرين الأول/أكتوبر الماضي أمام الدولار الأمريكي عقب التطورات والبيانات الاقتصادية التي تبعنها عن الاقتصاد الملكي البريطاني ووسط تغيب ضعف مستويات السيولة مع تغيب السوق الأمريكية بسبب عطلة عيد الشكر في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

في تمام الساعة 04:52 مساءاً بتوقيت جرينتش انخفض الجنية الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.17% إلى مستويات 1.3303 مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 1.3325 بعد أن حقق الزوج أدنى مستوى له خلال تداولات الجلسة عند 1.3285، بينما حقق الأعلى له في ستة أسابيع عند 1.3337.

 

هذا وقد تابعنا عن الاقتصاد الملكي البريطاني صدور القراءة الثانية للناتج المحلي الإجمالي عن الربع الثالث بنسبة 0.4% متوافقة مع التوقعات دون تغير يذكر القراءة الأولية السابقة، كما أظهرت القراءة السنوية للمؤشر ذاته نمو 1.5% متوافقة بذلك مع التوقعات وأيضا دون تغير يذكر عن القراءة السنوية السابقة.

 

وفي نفس السياق، فقد أوضحت القراءة الثانية للاستثمار في الأعمال التجارية تباطؤ وتيرة النمو إلى 0.2% مقابل 0.5% في القراءة الأولية للربع الثالث دون التوقعات عند 0.3%، بينما قراءة مؤشر الخدمات للثلاثة أشهر المنقضية في أيلول/سبتمبر الماضي استقرار وتيرة النمو عند 0.4% متوفقة بذلك مع التوقعات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى